بطولة لكرة الطاولة في معهدي مالي وأميدست

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أقيمت عصر أمس الأول بطولة كرة الطاولة نظمت بصيغة مشتركة بين معهدي مالي وأميدست للغات، وبمشاركة من القنصلية الألمانية والمعهد الثقافي الفرنسي.. البطولة جرت بمشاركة طلاب وطالبات المعهدين وقد أقيمت بنظامي الفردي والزوجي للفتيان، فيما كانت فردية للفتيات، كما كانت هناك مشاركة لمعلمي وموظفي المعهدين، وشهدت البطولة تنافسا كبيرا بين المشاركين حيث استمرت المباريات لساعات طويلة في معهد مالي وبوجود إدارات المعهدين وقد اشرف على تنظيم المباريات واحتساب النتائج بشكل كامل المدرس الكندي الجنسية لويس كنتال.

نظام البطولة للفتيان اعتمد فيه نظام احتساب النتائج بين المشاركين عن المعهدين ليتوج الفائز بالمباريات الأكثر، بطلاً للمسابقة وهو ما كان لصالح معهد اميدست الذي استطاع من خلال لاعبيه اسامة محفوظ وأسامة عبدالقوي وعصام عادل وعلي محمود أن يحسموا نتائجها ويكسبوا النقاط الأكثر ويتوجوا اميدست بطلاً للمسابقة على مستوى الفردي والزوجي..فيما كانت مسابقات الفتيات التي أقيمت بنظام الفوز والانتقال الى المرحلة الاخرى قد توجت معهد مالي بطلا من خلال فوز سناء برهان جاوي على إرادة عبدالقادر من اميدست بشوطين نظيفين.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال الأخ شكري عامر، المدير الاداري لمعهد مالي إن هذه البطولة جاء تنظيمها بتنسيق مشترك بين المعهدين من خلال خطة وضعت لتفعيل الانشطة الرياضية في الالعاب المختلفة، حيث ستكون هذه النجربة بداية للبطولات على مستوى الدورات المختلفة، وان تقييما سيجرى للبطولة للاستفادة من أي سلبيات رافقت البطولة، شاكرا «الأيام الرياضي» على حضورها وتواجدها لتغطية البطولة.. مقدما شكره وتقديره للقنصلية الألمانية والمعهد الثقافي الفرنسي على مشاركتهما في انجاح البطولة.

من جانبه عبر لويس كنتال، مشرف البطولة أن كثيرا من المواهب قد برزت في هذه البطولة الصغيرة وأن ذلك سيكون دافعا لتنظيم بطولات أخرى وفي ألعاب أخرى في المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى