اليوم اختتام دورة صقل الحكام الدوليين لمنطقة البحر الأحمر

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالرحمن عقيل:

> تختتم اليوم في صنعاء فعاليات الدورة التحكيمية لصقل الحكام لمنطقة البحر الاحمر والتي تشارك فيها ست دول عربية هي: اليمن، السعودية، مصر، السودان، جيبوتي، والصومال.. وتأتي ضمن الخطة الخمسية لتطوير المستوى الفني للحكم العربي لعام 2006م، وتبناها الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الدورة التي استمرت على مدى اربعة ايام تخللتها العديد من المحاضرات النظرية والعملية والاختبارات التي تم فيها انتهاج اساليب الالقاء فيما يخص المحاضرات مدعمة بشرائط فيديو، إضافة الى نهج الاتحاد العربي وتطبيق منهجية تهدف الى تطوير الكرة العربية في مختلف النواحي التدريبية والإدارية والتحكيمية والتي تأتي هذه الدورة في الاطار المرسوم نفسه.

الدورة حاضر فيها خبير التحكيم العربي فاروق بوظو، مستشار رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والمحاضر الكويتي د. أحمد فرج، وحققت الفوائد المرجوة واستفاد الحكام كثيرا مما القي في المحاضرات النظرية والعملية.

من جهة أخرى اجرى الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم اتصالا هاتفيا بالأخ فاروق بوظو واضعا كل الامكانيات تحت خدمة الدورة مؤكدا استعداد اليمن في استضافة اي فعاليات في المستقبل، مقدما شكره وتقديره على اختيار بلادنا لاستضافة هذا الحدث، وحمله التحية لرئيس الاتحاد العربي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز.

الجدير ذكره أن الدورة كانت قد افتتحت بحضور قيادة وزارة الشباب ممثلة بالأخ عبدالله بهيان، وكيل وزارة الشباب والرياضة ونائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم د. نجيب العوج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى