فوز ناشئة التلال وشباب الروضة في افتتاح مسابقتي الناشئين والشباب للقدم بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر أمس وقائع افتتاح مسابقتي الناشئين والشباب لأندية عدن التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم، حيث شاركت في مسابقة الناشئين فرق قسمت الى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى: الميناء، الوحدة، شمسان والمنصورة.. فيما ضمت المجموعة الثانية: التلال، النصر، الروضة والشعلة.. كما شاركت في مسابقة الشباب فرق قسمت الى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى: الميناء، الروضة، الجلاء، النصر وشمسان.. وضمت المجموعة الثانية: الوحدة، الشعلة، المنصورة والتلال.

التلال يتفوق
جرت مباراة الافتتاح لمسابقة الناشئين بين فريقي التلال والنصر ضمن المجموعة الثانية، وجاءت المباراة من جانب واحد حيث تمكن ناشئة التلال من حسم نتيجة المباراة لصالحهم بخمسة أهداف مقابل لا شيء، سجل الاهدف التلالية كل من سامح إسماعيل علي في د (9) ومحمد حزام الحاج في د (27) من الشوط الأول، ومازن محمد علي في د (16) وأحمد محمد عبدربه في د(18) ووجيه عارف في د (29) من الشوط الثاني ولم يظهر ناشئة النصر بالمستوى المطلوب، ويدرب ناشئة التلال الكابتن مختار محمد حسن وناشئة النصر الكابتن سيف أحمد مقبل.

فوز شباب الروضة
بعد مباراة شهدت أداء جيدا ومتكافئاً بين الفريقين استطاع شباب الروضة إحراز الفوز على شباب الميناء في افتتاح مسابقة الشباب وذلك بهدفين سجلهما عبدالله ابوبكر (كراول) في د (36) من الشوط الاول و د (22) من الشوط الثاني، فيما سجل للميناء علي أحمد علي في د (16) من زمن الشوط الثاني.

المباراة اظهرت عددا من المواهب الواعدة بالعطاء الجزيل وكانت كفة شباب الروضة هي الارجح في هذه المباراة التي شهدت دقائقها الاخيرة ضغطا ميناويا لم يسفر عن أي شيء.

هذا ويدرب شباب الروضة الكابتن عمر الباشا وشباب الميناء الكابتن عبدالباري عوض.

هوامش
> أدار المباراتين بالتناوب الحكام أحمد عون وعبدالهادي باحزيم وأمين ناصر وخالد أمين وراقبهما أمين بلال.

> حضر الافتتاح الأخ عزيز محمد سالم، رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم وعدد من الرياضيين وجمهور غفير.

> لعبت أغلب دقائق الشوط الثاني لمباراة الروضة والميناء تحت أضواء الإنارة الباهتة والتي احتج عليها الكثيرون.. ترى ما هي معالجات مكتب الشباب والرياضة بعدن لمسألة الانارة لملعب الحبيشي خاصة وشهر رمضان الكريم على الأبواب؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى