حادث مرور يودي بحياة 4 نساء ويصيب 3 آخرين من أسرة واحدة في طريق حضرموت - عدن

> لودر «الأيام» سالم لعور

> شيع في الحادية عشرة ظهر أمس السبت جثامين أربع نساء من أسرة واحدة ينتمين الى سدمة بمديرية حريضة محافظة حضرموت إلى مثواهن الأخير بمقبرة المسقالة بمديرية لودر محافظة أبين بحضور مشايخ وأعيان منطقة الحضن بلودر وفي مقدمتهم الشيخ حسين ناصر الحماطي وجموع غفيرة من مواطني لودر.

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها «الأيام» بأن وفاة النسوة الأربع نجمت عن حادث مرور تعرضت له سيارة ميتسوبيشي (صالون) تدحرجت إثر انفجار ثلاثة من إطاراتها على طريق حضرموت - عدن وتحديدا بالقرب من جسر مليحة الذي يربط بين مديريتي لودر ومودية، كما أسفر الحادث عن إصابة امرأتين أخريين وشخص ثالث تم إسعافهم الى مستشفى محنف بلودر.. وجميع الوفيات والمصابين ينتمون لأسرة واحدة من سدمة بمديرية حريضة محافظة حضرموت.

الجدير ذكره ان هذه الاسرة المفجوعة تربطها صلات قربى بالأستاذ القدير المرحوم السيد أحمد العطاس الذي كان من أوائل المعلمين الذي قدموا من محافظة حضرموت للاسهام في نشر التعليم في منطقة العواذل سابقا في أربعينيات القرن الماضي، والذي يكن له أبناء مديرية لودر ولنجله الأستاذ عبدالله أحمد العطاس الكثير من مشاعر الود والعرفان بالجميل.

«الأيام» تنقل أصدق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الضحايا والمصابين وذويهم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهن فسيح جناته وان يلهم أهلهن وذويهن الصبر والسلوان وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى