حسن سعيد قاسم نائب رئيس نادي التلال لـ «الأيام» :ما نشر بعيد عن الصحة والوقت يحتاج للجميع

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> أثناء وجوده في تمرين الفريق الكروي في استاد 22 مايو عصر امس لمتابعة الاستعدادات، والوقوف على وضع الفريق والتفاعل مع متطالباته وشد أزره للاستحقاق الكبير لقاء المولودية، الحدث التاريخي للتلال .. صرح لـ «الأيام» م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال بأن خبر استقالته غير صحيح ولم يرد في باله وأن جميع الاجتماعات التي عقدها مجلس إدارة التلال برئاسته كانت تصب في اتجاه واحد وهو التجهيز والإعداد للمشاركة العربية، والبحث عن سبل تضمن النجاح للتلال في النواحي التنظيمية والاستقبال والاستضافة وكل الأمور، ولعل أبرزها ظهور الفريق بشكل مشرف في المواجهة على المستطيل مع الفريق الجزائري.

وأكد حسن سعيد في سياق تصريحه أن ما تناولته الصحف فيما يخص استقالته بعيد كل البعد عن الصحة، فالوقت والظرف يحتاجان لكل التلاليين فما بالك إذا كان موقعه هو، وأنه في إطار حرص الادارة على الاستفادة من أبناء النادي فقد تم الاستعانة في اللجان العاملة بمجموعة منهم وديع ثابت وفضل نورجي ومختار محمد حسن وخالد هيثم، وفي الاتجاه نفسه ولأهمية الحدث ارتأت الادارة تكليف أحد ابناء النادي أصحاب الخبرة الطويلة ليرأس اللجنة العليا للاعداد والمشاركة، ووجدت في شخص الأستاذ جميل ثابت ذلك، كونه ليس بغريب ولم يبخل يوما على التلال بشيء منذ كان رئيسا لنادي التلال.

واختتم حديثه بأن وجوده في تمرين الفريق هو تأكيد لممارسته عمله والقيام بأدواره التي اعتادها للتواصل مع الجهاز الفني والاداري عن قرب لتذليل أي صعوبات قد تظهر هنا أو هناك، شاكرا «الأيام» على تواجدها الدائم ومتابعتها للفريق وكل أنشطة التلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى