فوز شمسان وتعادل شباب الشعلة والوحدة في مسابقتي الناشئين والشباب بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> استطاع ناشئة شمسان حسم لقائهم عصر امس أمام ناشئة المنصورة بهدف سجله مهاجمه وهيب محمد عبده في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، وذلك في اطار منافسات مسابقة الناشئين لأندية عدن (المجموعة الاولى) التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن، وقدم ناشئة الفريقين عرضا جيدا في هذه المباراة.. يدرب ناشئة شمسان الكابتن علي بادي ويدرب ناشئة المنصورة الكابتن فهمي محمد عوض.

وفي المباراة الثانية التي جرت بين شباب الشعلة والوحدة ضمن المجموعة الثانية لمنافسات مسابقة الشباب، انحصر الاداء معظم الوقت في وسط الملعب وشهدت المباراة حالات اهدار متكررة للفرص السانحة للتهديف، رغم ان الفريقين يضمان مجموعة من اللاعبين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل واعد شريطة تواصل الاهتمام والرعاية من قبل المسؤولين عن الفريقين، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، كما شهدت المباراة اول حالة طرد كانت من نصيب قائد فريق الوحدة عبدالله محمد عبدالله لحصوله على إنذارين.. ويدرب شباب الشعلة الكابتن علي أحمد سعيد ويدرب شباب الوحدة الكابتن محمد العبادي.

حضر المباراة الاخوة عزيز محمد سالم، رئيس فرع اتحاد الكرة وأحمد العبد، رئيس نادي المنصورة الرياضي ورياض كمال الدين، مسؤول النشاط لنادي شمسان ومحمد حيدان، مسؤول النشاط الرياضي لنادي الشعلة الرياضي.

أدار المباراتين بالتناوب خالد امين وعبدالله عزب وأحمد محمد عون وأمين ناصر علي وراقبهما أمين علي بلال.

يلعب اليوم شباب التلال والمنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى