رجال أعمال ومؤسسات تجارية في عدن ترعى برنامج دعم للبنان

> عدن «الأيام» خاص:

> تداعى رجال أعمال وممثلو مؤسسات تجارية الى عقد اجتماع بمدينة عدن في منتصف هذا الأسبوع بحثوا فيه سبل تقديم الدعم والمساعدة للشعب اللبناني، اضافة الى مواصلة تنظيم الطبق الخيري بعد غد الجمعة في مجمع عدن مول والذي تذهب عائداته لمساعدة لبنان.

وأفاد «الأيام» الأخ جمال السياغي، مدير عام شركة إسكان للمقاولات والاستثمار، ان الاجتماع بحث عددا من أوجه الدعم الممكن تقديمها من قبل رجال الاعمال والشركات والمؤسسات التجارية في عدن الى الشعب اللبناني، موضحا أن عددا من شركات المقاولات وتجار مواد البناء في عدن يبحثون حاليا مشروع للتكفل بإعادة إعمار إحدى قرىالجنوب اللبناني التي دمرتها آلة الحرب الاسرائيلية، مؤكدا ان هذا العمل يوجب تعاون الجميع ومبادرتهم للاسهام في تنفيذه وقوفا الى جانب الشعب اللبناني الشقيق من أشقائهم في اليمن. كما أقر الاجتماع مواصلة اقامة الطبق الخيري بعد غد الجمعة بمجمع عدن مول ودعوة كافة المواطنين الى حضوره حيث ستذهب قيمة مشترواتهم من الطبق الخيري لصالح الشعب اللبناني.

ويرعى برنامج دعم القطاع الخاص في محافظة عدن للشعب اللبناني كل من مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، شركة إسكان للمقاولات والاستثمار، صحيفة «الأيام»، مخابز وحلويات لوشاتو، وعدد من المؤسسات الغذائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى