إدارة نادي معين ذي ناعم إدارة الدعم والإ'نجازات

> «الأيام الرياضي» أنور مصطفى صالح/عريب - مكيراس البيضاء

> سجلت ملاعب مديرية ذي ناعم ومدينة البيضاء في ديوانها بماء الذهب ميلاد نجم حفر اسمه في قلوب عشاق كرة القدم، بما وهبه الله من فطرة كروية مع ريعان الشباب ليدخل مع مجموعته في لوحة شرف أفضل لاعبي محافظة البيضاء، وزادت من مكانته واحترامه أخلاقه العالية نادرة الوجود، فصال وجال في الملاعب مع فريق شباب البيضاء في العصر الذهبي مع نجوم الزمن الكروي الجميل.

اعتزل إجبارياً لغيابه عن الوطن وانشغاله بالأعمال الإدارية وبعد سنوات عاد الأخ الشيخ (محمد أحمد العمري) ولم ينس حبه للساحرة المستديرة وزاد حبه اللا محدود للشباب والرياضيين، وفي مقدمتهم نادي معين بالتشجيع والمؤازرة والدعم، فتحققت الانجازات المعينية وحصد النادي الألقاب المختلفة وبطولة دوري كرة القدم ثلاث مرات، واعتلى نادي معين أندية الدرجة الثالثة بالبيضاء.

وكان الوفاء والعرفان عنوان أبناء مديرية ذي ناعم وشباب معين الذين اختاروا بالإجماع وبدون منافس الشيخ محمد أحمد العمري رئيساً لناديهم وقائداً لإدارة نادي معين لأن قلبه الكبير وأخلاقه الأكبر هي التي رجحت الاختيار إلى جانب أنه يشجع ويدعم كل أندية المحافظة وشبابها ورياضييها.. فله الشكر والتقدير ولناديه النصر والازدهار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى