انسحاب 4 نساء و5 آخرين من المتقدمين للترشح لانتخابات المحليات في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> مع بداية اليوم الأول (أمس) لاستقبال طلبات الانسحاب من الترشح إلى الانتخابات على مستوى المجلس المحلي لمحافظة عدن انسحبت ثلاث نساء هن: عفيفة محمد سعيد (البريقة) وسعاد محمد عبدالله سالم (المعلا) وفائزة ناصر علي (المنصورة)، ومن الترشح لمحلي مديرية المنصورة قدمت ناهد أحمد الخينة انسحابها أمس الأول مع بداية استقبال طلبات الانسحاب من مجالس المديريات.

وفي الوقت نفسه انسحب خمسة آخرون من المتقدمين للترشح إلى انتخابات مجالس المديريات وهم: عبده محمد زيد العاقل (المنصورة)، مثنى فرج عوض البطاني (البريقة)، جعفر محمد المحضار (صيرة)، عيدروس عبدالله ناصر (صيرة)، فيما قدم عباد عوض حمود محمد انسحابه من الترشح للمجلس المحلي للمحافظة من (البريقة).

وتستمر عملية الانسحاب من الترشح لانتخابات المجالس المحلية إلى ما قبل عملية الاقتراع بعشرين يوما وفق الجداول الزمني المحدد لها.

وبلغت طلبات الترشح لعضوية المجالس المحلية

في محافظة عدن والدوائر المحلية من مختلف الانتماءات السياسية 656 مرشحا منهم 587 مرشحا إلى مجالس المديريات و78 مرشحا إلى مجلس المحافظة.

ففي المديريات الثماني دفع المؤتمر بـ 168 مرشحا إلى المحليات و15 مرشحا إلى المحافظة، الاشتراكي 65 مرشحا إلى المحليات و7 إلى المحافظة، الإصلاح 97 مرشحا إلى المحليات و8 إلى المحافظة، الوحدوي الناصري 14 إلى المحليات و2 إلى المحافظة، اتحاد القوى الشعبية مرشح إلى المديريات وآخر إلى المحافظة، جبهة التحرير 2 إلى المحليات و2 إلى المحافظة وأحزاب أخرى لم تسمها اللجنة الاشرافية 15 إلى المحليات و6 إلى المحافظة.

أما المستقلون فقد تقدم 216 إلى المحليات و37 إلى المحافظة وبذلك يكون عدد المرشحين إلى مجالس المديريات 587 مرشحا و178 مرشحا إلى المجلس المحلي لمحافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى