جلسة تشاور لبحث الأثر البيئي لمشاريع الصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة

> عقد صباح أمس الأحد في القاعة الصغرى بالمجمع الحكومي بمدينة سيئون جلسة التشاور والبحث لدراسة الأثر البيئي لمشروع المياه والصرف الصحي لمدينتي سيئون وتريم، وذلك من قبل شركة دنيير الالمانية ومركز الاستشارات الهندسية (مجدي وشركائه) المناطة بها تقديم دراسات الأثر البيئي لمشاريع المياه والصرف الصحي ، وذلك بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية المختصة والمهتمين بالشؤون البيئية وكوادر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لمناطق وادي حضرموت وممثلين عن جامعتي صنعاء وعدن.

وفي افتتاح الجلسة ألقى الأخوان فهد صلاح الأعجم، الوكيل المساعد و م. صالح بن رباع، مدير عام المؤسسة كلمتين أشارا خلالهما إلى أهمية هذه الدراسات وإغنائها بالنقاشات والملاحظات المفيدة التي تعود بالنفع للمواطنين.

وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح د.إياد حسين، استشاري الشركة الالمانية أن الشركة توصلت إلى بعض النتائج حول هذه الدراسات والتي من خلالها ستحقق عدة مكاسب للمياه والصرف الصحي مؤكداً أن النقاشات والآراء التي تم الاستماع إليها ستؤخذ بعين الاعتبار لإغناء هذه الدراسات المهمة التي تهدف إلى تعريف المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي لمناطق وادي حضرموت والمجتمع المدني بالآثار الايجابية والسلبية لتنفيذ هذه المشروعات.

حضر الجلسة الإخوة أحمد جنيد الجنيد، وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء وأبوبكر أحمد عباد، عضو مجلس النواب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى