القنصل العام المصري يزور غرفة عدن ويلتقي قيادتها

> عدن «الأيام» خاص

>
قيادة غرفة عدن أثناء لقائها القنصل المصري بعدن أمس
قيادة غرفة عدن أثناء لقائها القنصل المصري بعدن أمس
التقى الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن والشيخ عبدالله سالم الرماح، نائب رئيس الغرفة للشؤون التجارية صباح أمس الاثنين بسعادة الأخ عماد الدين فايز، قنصل عام جمهورية مصر العربية في عدن، حيث رحب رئيس الغرفة بالقنصل والحاضرين مستعرضا العلاقات التاريخية التي ترتبط البلدين الشقيقين مؤكدا على جعل العلاقات الاقتصادية ترتقي إلى مستوى تلك العلاقات الحميمة، مشيرا الى الفرص الاستثمارية الكثيرة التي تزخر بها المنطقة الحرة بعدن، والتي يمكن للقطاع الخاص في مصر الشقيقة الاستفادة منها.

وأبدى نائب رئيس الغرفة الشيخ عبدالله سالم الرماح، استعداده لتقديم كافة التسهيلات للقنصل الجديد، مضيفا «أن هناك مشكلة مزمنة تتمثل في النقل بشقيه البحري والجوي والذي نأمل كقطاع خاص في البلدين إيجاد حلول عملية له».

من جانبه أعرب القنصل العام المصري الجديد عن شكره وتقديره للغرفة وما تقوم به لخدمة القطاع الخاص في مختلف المجالات، مشيرا الى أنه تسلم عمله الجديد منذ أسبوعين وأنه سيتواصل مع الغرفة في مجال العلاقات الاقتصادية والتجارية نظرا لعدم وجود مكتب تجاري مصري في عدن، ويمكن ان تقوم القنصلية بهذا الجانب في عملها لخدمة العلاقات الاقتصادية والتجارية التي تتعزز باستمرار بين البلدين والشعبين الشقيقين.. وفي نهاية اللقاء تبادل رئيس الغرفة والقنصل العام الهدايا التذكارية. شارك في اللقاء الإخوة صالح بن جعيم المصعبي ومنصر عبدالرحمن بازرعة، مدير العلاقات التجارية ونجيب يابلي، رئيس قسم الدراسات والبحوث وعلي السليماني، رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى