افتتاح لولو هايبرماركت أكبر مركز تسوق في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
عدن مول
عدن مول
تفتتح مجموعة اللولو والفلاح بلازا مركز لولو هايبرماركت في عدن يوم غد الاثنين، ليكون أكبر مركز تسوق في اليمن. وسيفتتح لولو هايبرماركت داخل عدن مول,وسيجمع لولو هايبرماركت تحت سقف واحد أكبر مجموعة من المنتجات ليضعها بين يدي عملائه. واعتماداً على خبرة مجموعة اللولو والفلاح بلازا ، فسيحظى المتسوقون بأحدث التسهيلات والمرافق التي تضفي على تسوقهم قيمة إضافية.

يمتد الهايبر ماركت الجديد على مساحة تعادل 60 ألف قدم مربع، ويحتوي على أقسام مجزأة حسب نوعية المنتجات، من المنتجات التموينية والأطعمة الطازجة وحتى الألبسة والأجهزة الإلكترونية. وقد تم تصميم أقسامه بطريقة مدروسة تضفي متعة على التسوق وتسهل الوصول إلى جميع المنتجات. كما تم تزويده بعشرين نقطة محاسبة عند المخارج لتفادي الازدحام، ويتميز بمساحات واسعة لمواقف السيارات في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهايبرماركت الجديد سيقدم أوسع مجموعة من الماركات العالمية بأفضل الأسعار، وهذا ما يعتبر السمة التقليدية لمراكز تسوق لولو في جميع أنحاء دول الخليج.

يعتبر الهايبرماركت الجديد في عدن المتجر رقم 51 ضمن مجموعة متاجر لولو والفلاح بلازا التي تنمو بشكل متسارع في شتى أنحاء العالم.

وتتضمن المجموعة العديد من مراكز السوبرماركت، ومخازن الأقسام، ومراكز الهايبرماكت، وهي آخذة في الانتشار في شتى مراكز التسوق في منطقة الخليج العربي. يبلغ مجموع عمال وكادر المجموعة 14500 عامل من 28 جنسية، وتمتلك مكاتب عمليات في جميع مراكز الأعمال الأساسية في آسيا وإفريقيا.

يقول السيد يوسف علي، مدير إدارة مجموعة اللولو والفلاح بلازا:«لطالما كان الإقبال المنقطع النظير الذي نحظى به هو الحافز الأساسي والوحيد للنمو وتوسيع أعمالنا. لقد وسعنا أعمالنا بشكل سريع في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بكل نجاح، مما شجعنا على المضي قدماً للنظر إلى آفاق أوسع... بحثاً عن فرص توسع جديدة. نحن نفخر بخدمة شعب الجمهورية اليمنية التي تمثل القلعة الحضارية السباقة ذات الجذور الضاربة في تاريخ المنطقة، ونتطلع قدماً لإنشاء مراكز جديدة في مدنها الأخرى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى