د. حبتور: لدينا معالجات لقضايا العجز التي رافقت إعادة توزيع المعلمين

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> أكد لـ «الأيام» د. عبدالعزيز بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم في معرض رده على سؤال حول مشاكل العجز في توفير المدرسين التي تعاني منها مدارس محافظة شبوة، أن لدى الوزارة العديد من المعالجات لقضايا العجز على مستوى الجمهورية من خلال إعادة وتصحيح الاختلالات التي رافقت إعادة توزيع المعلمين وربط الوظيفة بالمدرسة.

واضاف: د. حبتور الذي دشن خلال زيارته لمحافظة شبوة بدء العام الدراسي الجديد 2006-2007م بمدرسة أروى للتعليم الأساسي والثانوي بعتق أنه ومن خلال قرار مجلس الوزراء يمكن التخلص من الأسماء الوهمية إن وجدت وترجمة استراتيجية الأجور بما ينسجم مع قرار الحكومة، منوهاً أنه سيتم اقرار استراتيجية التعليم الثانوي خلال الشهرين القادمين بالاتفاق مع البنك الدولي والأصدقاء الالمان والهولنديين والبريطانيين وبقية المانحين، وأشار إلى أنه لا يوجد تأجيل لبدء العام الدراسي الجديد مؤكداً أنه سيتم محاسبة الإدارات والمعلمين المقصرين والمتقاعسين عن أداء واجبهم، وأهاب بجميع الأسر والمعلمين والمعلمات لحث أبنائهم الطلاب للالتحاق بالمدارس.

رافق الاخ نائب الوزير خلال الزيارة الأخوان محمد عبدالله الكبسي، وكيل المحافظة للمديريات الشمالية والغربية وناصر يوسف، مدير عام مكتب التربية والتعليم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى