مرشح اللقاء المشترك إلى الانتخابات الرئاسية بن شملان في الحديدة: جميع المشاكل هي نتاج الفساد القائم الذي يشكل عبئا على اليمن

> الحديدة «الأيام» منصور عبدالله

> واصل مرشح أحزاب اللقاء المشترك الأخ م.فيصل عثمان بن شملان، حملته الانتخابية بإقامة مهرجان خطابي في ملعب الشهيد العلفي بمحافظة الحديدة أمس الاحد حضره الآلاف من المواطنين وأعضاء أحزاب اللقاء المشترك في المحافظة.

وفي المهرجان الخطابي الذي حضره قيادات في اللقاء المشترك وهم الاخوة: د. ياسين سعيد نعمان، الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني وسلطان العتواني، الأمين العام للتنظيم الشعبي الوحدوي الناصري وعبدالوهاب الآنسي، الأمين العام المساعد للتجمع اليمني للإصلاح ومحمد مسعد الرداعي، الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الناصري وأعضاء في مجلسي النواب والشورى.. ألقى فيصل بن شملان كلمة قال فيها:

«إن أحزاب اللقاء المشترك جاءت لتشد على أيديكم للوقوف في وجه البلوى الطامة التي ابتلي بها اليمن والشعب، وهي بلوى الفساد الاداري والمالي المستشري في قطاعات الدولة اضافة الى الفقر المدقع وغلاء المعيشة والبطالة المتزايدة وتردي القطاعات الخدمية».

وأضاف بن شملان:«جميع هذه المشاكل هي نتاج الفساد القائم في اليمن، وهذه المشاكل تزداد يوماً عن يوم وفي مجملها تشكل عبئاً كبيراً على ذوي الدخل المحدود الذين يشكلون الغالبية الكبيرة من أبناء الحديدة».

وتناول بن شملان في كلمته انخفاض الإنتاج الزراعي في اليمن في كل المحاصيل الزراعية دون استثناء الا محصول القات الذي ازداد حدة بحسب تعبيره.

كما تحدث عن ظاهرة اختطاف الأطفال وتغريبهم خارج الوطن بحثاً عن كسب الرزق لتوفير احتياجات أسرهم وهم يذوقون مرارة الاغتراب بعيدين عن أهلهم وهذا كله هو نتاج للفساد في اليمن، ووعد بتأمين حياة رغدة لهم ولجميع الشعب.

وقال بن شملان: «أيها الإخوة الأفاضل أنتم في محافظة الحديدة وحدها تشكلون نسبة كبيرة من الأصوات ولأصواتكم الأثر الكبير أفلا تستفيدون منها لتغيير هذا الحاضر المزري الى نظام عادل تجدونه في مشروع اللقاء المشترك للإصلاح الإداري والمالي لليمن».

وفي المهرجان ألقى د. حسن الحرد، أمين سر الحزب الناصري، عن أحزاب اللقاء المشترك أكد فيها على الاجماع في اختيار شخصية بن شملان لتمثيلهم في الانتخابات الرئاسية وتطلع ابناء الحديدة الى غد ومستقبل زاهر تهنى به اليمن في ظل رئاسة بن شملان.

وتخلل الحفل أنشودتان وكلمة ألقتها ريم عباس، عن القطاع النسائي لأحزاب اللقاء المشترك مؤكدة عزم النساء على ترشيح بن شملان وانتخابه ووقوفهن إلى جانبه للإسهام في التغيير وإعادة بناء مستقبل اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى