رئيس المجلس المحلي بمديرية الحوطة بلحج يخلي مسؤوليته عن استمرار العمل في مشروع مجاري الدبأ بالمحافظة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> أعرب الأخ محمد علي محسن، رئيس المجلس المحلي لمديرية الحوطة بمحافظة لحج عن إخلائه المسئولية عن استمرار العمل في مشروع مجاري الدبأ في لحج وعن أي التزامات للطرف الثاني أو مترتبات أخرى.

جاء ذلك في مذكرة رفعها رئيس المجلس المحلي بمديرية الحوطة إلى الأخ عبدالوهاب الدرة، محافظ لحج حول توجيهاته إلى وكيل المحافظة الذي أوصى بإلغاء اجراءات المناقصة والعقد المبرم مع المقاول (د. ع. ص)، بحسب تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ولأسباب كثيرة أهمها عدم وجود اعتماد في موازنة 2006م للمشروع.

واضاف رئيس المجلس المحلي بالحوطة بالقول: «وعلى ضوئه وجه الأخ الوكيل بعدم الأخذ والرد في هذا الموضوع مما حدا بالأمن عدم الاستمرار في ايقاف المقاول من العمل والذي بدأ دون موافقتنا ودون اشراف هندسي عليه، ووجه الأخ الوكيل مدير عام الاشغال والطرق بتكليف مهندس مشرف على المشروع، وقد نفذ المقاول مجموعة من الأعمال دون الاشراف الهندسي».

واستطرد في مذكرته:«لقد رفضت منذ البداية السير في اجراءات القضية بعد قرار لجنة المناقصات رفع القضية إلى المحافظة»، منوها أن بقية الاجراءات قد قام بها أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وهو ما تم ابطاله بتقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الصادر في 1/8/2006م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى