افتتاح لولو هايبرماركت يشهد ازدحاماً شديداً

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
وزير الصناعة والتجارة يقص الشريط ايذانا بافتتاح «لولو هايبر ماكرت»
وزير الصناعة والتجارة يقص الشريط ايذانا بافتتاح «لولو هايبر ماكرت»
شهد افتتاح «لولو هايبرماركت» يوم أمس ازدحاماً شديداً تواصل إلى ساعات متأخرة من المساء. «لولو هايبرماركت» الذي يعتبر الأول من نوعه في اليمن افتتحه الأخ خالد راجح شيخ، وزير الصناعة والتجارة، والأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، في عدن مول وتمتد مساحته التسويقية 60 ألف قدم مربع تتوزع على طابقين بالإضافة إلى 20 نقطة محاسبة لراحة المتسوقين.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ خالد راجح شيخ، وزير الصناعة والتجارة: «هذا المشروع هو مشروع نموذجي ويقدم السلعة بطريقة صحية مرتبة منظمة فيها خيارات أكثر وفيها بدائل لسلعة من مناحي متعددة ونحن ندعو القطاع الخاص العامل في مجال التجارة للاقتداء بهذه الشركة العالمية».

وزير التجارة ومحافظ عدن ورئيس التحرير ونائب رئيس مجموعة هائل سعيد اثناء التجوال
وزير التجارة ومحافظ عدن ورئيس التحرير ونائب رئيس مجموعة هائل سعيد اثناء التجوال
كما صرح الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن بأن المركز متنوع والبضائع تعرض بطريقة حديثة وممتازة، ودعا رجال الأعمال والتجار إلى أن يجتمعوا في عمل مثل هذا المركز التجاري وذلك لتسهيل ما يحتاجه المواطن في مكان واحد.

و قال يوسف علي موساليام فيتيل عبدالقادر، عضو مجلس الإدارة نائب رئيس لجنة قطاع التجارة وعضو في غرفة التجارة في حكومة أبوظبي: «يعتبر هذا المشروع الأول من نوعه في اليمن حيث بلغت تكلفته 10 مليون دولار يوجد فيه 19 قسماً و 2400 سلعة، بالنسبة للأسعار وجدنا تعاوناً من الشركات الكبرى لخفض أسعار السلع والمنتجات وذلك لجذب المستهلك ونحن نبشر المواطنين بأن السعر سيبقى كما هو ولن يتغير أبداً.

جموع من المواطنين حرصت على حضور الافتتاح امس
جموع من المواطنين حرصت على حضور الافتتاح امس
كما نبشر المواطنين أن هناك تخفيضات كبيرة في أسعار السلع في شهر رمضان وعيد الفطر.

وبالنسبة للعمالة فهناك 265 موظفاً من العمالة المحلية في المركز كما أنه سيتم فتح مراكز أخرى في صنعاء وحضرموت وتعز. وفي اعتقادي أن العمالة المحلية في هذه المراكز ستصل إلى 4000 موظف يمني.

حضر الافتتاح عدد من المسؤولين والقضاة ورجال الأعمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى