المرشح المجيدي يوقف مهرجاناته الانتخابية بسبب عدم صرف المخصصات من اللجنة العليا

> «الأيام» متابعات :

> قال مسئول الحملة الانتخابية للمرشح المستقل أحمد المجيدي بأن اللجنة العليا للانتخابات أوقفت المستحقات المالية للمرشح حيث تم تسليمه بداية الحملة القسط الأول من المبلغ والذي استنفد في المهرجانات السابقة. وقال محمد الماطري إن المجيدي مستاء من اللجنة العليا للانتخابات لتوقيفها المستحقات المالية مشيرا إلى أنه سيتم توقيف المهرجانات المتبقية للمحافظات حتى يتم الإفراج عن المستحقات من قبل اللجنة العليا، مضيفا أن صلاحيات اللجنة العليا هي إيداع المبلغ الذي أقره مجلس النواب للمرشحين إلى البنك حسب القانون، معتبرا أن اللجنة العليا مهمتها التدخل في توزيع التبرعات التي تحصل عليها من الجهات المانحة.

مدير عام الشئون المالية باللجنة العليا للانتخابات حسين شملان قال (لنيوزيمن) بأنه لم يتم توقيف أي قسط للمرشحين وقال على المرشحين تقديم كشوفات وإخلاء العهدة السابقة المقدمة للحملة الانتخابية و ليس لشراء السيارات حسب قوله وسيتم التوصل مع المالية لصرف القسط الثاني.

وأوضح الماطري لـ"المؤتمرنت" أن المرشح استلم 8 ملايين ريال فقط من المستحقات المعتمدة وفقاً لقرار البرلمان والبالغة 25 مليون ريال فيما لا زالت اللجنة تماطل في إطلاق بقية المبلغ.

مشيراً الى أن مصاريف الحملة من دعاية وتحركات بلغت حتى يوم أمس 15 مليون ريال.

وكان مقرراً أن يقيم المجيدي مهرجاناً انتخابيا في محافظة تعز اليوم الأربعاء بعد استكمال المهرجانات في محافظات إب ولحج وأبين وعدن والمهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى