موفد الرئيس المخلافي يتناول مع السنيورة الآلية المناسبة لإعادة إعمار بلدة برج الشمالي

> «الأيام» عن «النهار»:

> جاء في صحيفة «النهار» اللبنانية أمس الخبر التالي:«استقبل رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة موفد الرئيس اليمني علي عبدالله صالح عضو مجلس الشورى عبد الملك المخلافي، في حضور سفير بلاده محمد قباطي امس (الاول).

وصرح المخلافي بعد اللقاء: "نقلت الى الرئيس السنيورة رسالة من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح تؤكد اهمية تعزيز الوحدة الوطنية، وتهنئة الشعب اللبناني بالانتصار والصمود، وتأكيد وقوف الشعب اليمني وتضامنه وقيادته السياسية مع لبنان الشقيق في مواجهة كل ما تعرض له من عدوان اسرائيلي. وتناولنا الآلية المناسبة لاعادة اعمار بلدة برج الشمالي (صور) التي قرر اليمن اعادة اعمار المنازل المتضررة فيها من تبرعات الرئيس اليمني والشعب اليمني. وحمّلني الرئيس السنيورة تحياته الى الرئيس صالح والقيادة السياسية والشعب اليمني والشكر على وقوفهم مع لبنان حكومة وشعبا، واكد ان التضامن العربي سيمكن لبنان من الانتصار على العدوان وذيوله ومنها الحصار القائم".

كذلك زار المخلافي رئيس مجلس الجنوب قبلان قبلان في مقر المجلس في حضور السفير قباطي والمسؤول عن العلاقات الخارجية في حركة "امل" علي حمدان. وعرض المجتمعون "سبل مباشرة اعادة اعمار برج الشمالي".

وشكر قبلان "للاشقاء اليمنيين وقوفهم بجانب الشعب اللبناني. ونثمن غاليا الالتفاتة الكريمة لسيادة الرئيس صالح حيال ابناء الجنوب الذين يكنون له وللشعب اليمني كل مودة واحترام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى