القيادي الاشتراكي بن دغر يحضر انضمام 118 إصلاحيا واشتراكيا إلى المؤتمر

> المكلا «الأيام» خاص/ متابعات

>
احمد عبيد بن دغر (الثاني من اليمين) أثناء حضوره حفل استقبال المنضمين إلى المؤتمر
احمد عبيد بن دغر (الثاني من اليمين) أثناء حضوره حفل استقبال المنضمين إلى المؤتمر
في حفل الاستقبال الذي أقيم في المكلا أمس الأول الأحد لانضمام 118 من أعضاء الحزب الاشتراكي اليمني والتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت وحضره الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وعبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت.. شوهد الأخ د. أحمد عبيد بن دغر، عضو المكتب السياسي رئيس الدائرة الإعلامية في الحزب الاشتراكي. وقالت مصادر «الأيام» إن القيادي الاشتراكي بارك اللقاء وهنأ المنضمين إلى المؤتمر الشعبي العام.

«وفي الوقت نفسه علمت "26سبتمبرنت" من مصادر حزبية موثوقة أن عضو المكتب السياسي ورئيس الدائرة الإعلامية في الحزب الاشتراكي اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر على وشك تقديم استقالته من الاشتراكي.

وأوضحت المصادر أن الدكتور بن دغر وهو من الشخصيات المعروفة على مستوى الساحة اليمنية سيقدم استقالته ومعه آخرون من أعضاء الحزب الاشتراكي خلال الفترة القليلة القادمة. مشيرة إلى أن هذه الاستقالة تأتي احتجاجاً على سياسة الحزب الاشتراكي اليمني وممارساته التي لا تتفق مع ثوابت الحزب.

ونقلت تلك المصادر عن الدكتور أحمد عبيد بن دغر قوله إن الحزب الاشتراكي وبتحالفه مع حزب الإصلاح خسر كثيراً من مواقفه الوطنية وتنكر لمسيرة نضاله الوطني. مضيفا أنه مقتنع بأن الرئيس علي عبدالله صالح هو مرشح كل الوطن والقادر على صيانة الوحدة ومواصلة مسيرة البناء والتنمية والنهضة في اليمن.. ومن ثم فقد أكد بن دغر دعمه ومساندته للرئيس علي عبدالله صالح في الانتخابات التي ستجرى في العشرين من الشهر الجاري.

هذا وتوقعت المصادر أن يشارك بن دغر في الحملة الانتخابية للرئيس علي عبدالله صالح».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى