قائد وحدة عدن والمنتخب (الاحمدي) في قرعة خليجي 18

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
خليجي 18
خليجي 18
جرى أمس الثلاثاء توقيع العقد الرسمي للحملة الترويجية لبطولة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم بين اللجنة العليا المنظمة لكأس الخليج وشركة فيولا تحت رعاية الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اللجنة العليا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره محمد المحمود رئيس اللجنة الاعلامية وعمار شرف المدير التنفيذي لشركة فيولا.

وصرح محمد المحمود بأن العديد من الخيارات لانتقاء الشركة المسئولة عن الدعاية والاعلان لهذا الحدث كانت متاحة ولكن الاختيار وقع على شركة فيولا للدعاية والاعلان لما لها من خبرات واسعة في دعم الانشطة الرياضية والذي ظهر من خلال الحملات الاعلامية والاعلانية التي قامت بها الشركة سابقا.

وتهدف هذه الحملة الاعلامية الواسعة بشكل أساسي إلى تشجيع العائلات ومواطني دول الخليج لزيارة دولة الامارات ودعم الفرق الرياضية المشاركة بهذا الحدث الرياضي المهم الذي سيكون حدثا رياضيا واجتماعيا واسعا يوطد الاوصال الخليجية ويجمع شملها لتكون عائلة خليجية واحدة.

وأكدت لجنة كأس الخليج العربي حضور ستة من اللاعبين المخضرمين في منطقة الخليج حفل القرعة الذي من المقرر إقامته في 18 سبتمبر في نادي الجزيرة الثقافي والرياضي.

وسيضم هذا الحفل عددا من الشخصيات الهامة والمعروفة في الشرق الاوسط في كرة القدم بينها حسين سعيد من العراق وهو هداف بطولة كأس الخليج العربي الخامسة وإبراهيم زويد من البحرين وهو هداف بطولة كأس الخليج العربي السادسة ومبارك مصطفى من قطر، هداف بطولة كأس الخليج العربي الحادية عشرة.

كذلك يحضر الحفل فؤاد أنور من المملكة العربية السعودية، هداف بطولة كأس الخليج العربي الثانية عشرة، وجاسم الهويدي من الكويت، هداف بطولة كأس الخليج العربي الرابعة عشرة، وهاني الضابط من سلطنة عمان، هداف بطولة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة وأحمد مهدي الاحمدي من اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى