مواطنون بمودية: متنفذون بالعاصمة صنعاء يقطعون طريق (جوعر) يا فخامة الرئيس

> مودية «الأيام» خاص

>
طريق جوعر الذي قطع من قبل شخصين نافذين بالسلطة
طريق جوعر الذي قطع من قبل شخصين نافذين بالسلطة
ناشدت شخصيات اجتماعية بقرى (جوعر) بمديرية مودية محافظة أبين، فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية، التدخل لفتح طريق جوعر الذي تعثر تنفيذه من جراء اعتراض متنفذين أحدهما يشغل منصب قائد لواء بالعاصمة صنعاء برتبة عميد والآخر يشغل رئيسا لإحدى دوائر وزارة الدفاع.

جاء ذلك في رسالة استغاثة (تلقت «الأيام» نسخة منها).. ورد فيها:

«نحن الشخصيات الاجتماعية لقرى جوعر ـ آل المسودي، آل الدوبحي، آل الشقي ـ بمديرية مودية محافزة أبين، نيابة عن مواطني قرانا نتقدم الى فخامتكم للتدخل لفتح طريق جوعر المتعثر منذ عام والسلطة المحلية بالمديرية والمحافظة على علم ولديهم بلاغات رسمية عن عرقلة هذا المشروع الحيوي الهام الذي يعد متنفسا لمديرية مودية من قبل شخصين متنفذين أحدهما برتبة عميد ويشغل قائد لأحد الألوية بالعاصمة صنعاء والآخر برتبة عميد ويشغل رئيسا لإحدى دوائر وزارة الدفاع، وصل بهم الاستخفاف بالسلطات والمواطن الى قطع الطريق الاعتيادي بعد طرد المقاول ومنعه من تنفيذ عمله في الطريق الذي لم يتبق من ردمه سوى كيلومترين.

علما ان الطريق حاليا مغلق نهائيا مما سبب متاعب للمواطنين في حالة المرض، ونقل الماء بعد ان منعت (البوز) من المرور بالطريق.

اننا نناشدكم للتدخل بوضع حل سريع ينهي ظاهرة التقطع هذه التي يعاقب عليها القانون، خصوصا وان قطع الطريق من شأنه ان يحول دون مشاركة أهالي هذه القرى في الانتخابات المقرر انعقادها يوم 20 سبتمبر الجاري، كون الموطن الانتخابي لهذه القرى يقع خلف طريق جوعر المتعثر بسبب هذين المتنفذين.. ودمتم ذخرا للثورة والوحدة والوطن».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى