م.حيدر أبوبكر العطاس رئيس أول حكومة لدولة الوحدة لـ «الأيام»:أأمل أن يستفيد الجفري من الاخطاء التي وقع فيها بعض من سبقوه

> عدن/ جدة «الأيام» خاص:

>
م. حيدر أبوبكر العطاس
م. حيدر أبوبكر العطاس
أمل الأخ م. حيدر أبوبكر العطاس، رئيس أول حكومة لدولة الوحدة أن «تكون عودة الأخ عبدالرحمن الجفري، رئيس حزب رابطة أبناء اليمن وقيادات في الحزب ايجابية لتعزيز الحراك السياسي في اليمن نحو التغيير».

وأضاف الأخ حيدر العطاس في اتصال هاتفي أجرته «الأيام» معه مساء أمس ردا على سؤال إن كان على علم مسبق بعودة الأخ عبدالرحمن الجفري وعدد من قيادات الرابطة:

«لم أعلم بقرار الأخ عبدالرحمن الجفري إلا قبل ساعات ولكن في تقديري الشخصي أن عودته مسألة وقرار شخصي يتخذه المرء متى ما يشاء وعندما يعرف أن الظروف قد حانت للعودة.. وثقتي كبيرة أن الأخ عبدالرحمن الجفري سيسهم مع حزبه والمعارضة في تعزيز الحراك السياسي والتداول السلمي للسلطة والدفع باتجاهات التغيير في اليمن وأأمل أن يستفيد وقيادات حزب الرابطة العائدين من الأخطاء التي وقع فيها البعض ممن سبقوهم في العودة».

وحول عودته قال الأخ حيدر العطاس: «من وجهة نظري أن الوقت لم يحن بعد للعودة والظروف المناسبة لم تتأت بعد ومتى شعرت بذلك، فالوطن وطن الجميع ويهم الجميع وسوف نتخذ القرار عندئذ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى