المنطقة الحرة والقطاع النسوي للمؤتمر فرع عدن يكرمان فرق شمسان

> عدن «الأيام» خاص:

> في خطوة رائعة، ومن منطلق الإيمان بأن الشباب هم عماد المستقبل، قام القطاع النسوي لفرع المؤتمر الشعبي بعدن من خلال الاستاذة أم الخير الصاعدي، رئيس القطاع .

والأستاذة فالنتينا عبدالكريم، المسؤول الثقافي لنادي شمسان وبدعم كامل من المنطقة الحرة عدن ومديرها د. محمد حمود الودن، بتكريم الفرق الرياضية لنادي شمسان.

وفي الحفل الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم،ألقيت كلمة من قبل الأستاذة فالنتينا عبدالكريم التي عبرت عن الامتنان للدكتور الودن على تفاعله مع شباب نادي شمسان الرياضي الثقافي وتقديم الدعم لهم من خلال تكريمهم.

فيما دعت التربوية القديرة أم الخير الصاعدي في كلمتها شباب النادي إلى التمسك بالرياضة ومبادئها ومتطلباتها لأن ذلك يضمن لهؤلاء الشباب الصحة والسلوك اللذين سيساعدانهم على السير بثبات نحو مستقبل جميل ورائع يلبي طموحاتهم.

من ناحيته أكد راعي الحفل د. محمد الودن أن دعمه لنادي شمسان الرياضي وأبناءه هو إن شاء الله بداية لعلاقة دائمة مع النادي.

حيث إنه يعتبر أن ما قدمه ما هو إلا الشيء البسيط، وهو تقدير منه لما بذلوه للوصول الى منصات التتويج.

هذا وكانت إدارة شمسان التي حضر منها الأخ خالد بيزع، نائب الرئيس ورياض كمال الدين المسؤول الإعلامي قد اختارت للتكريم الفرق التالية:

فريق الملاكمة بطل الجمهورية، فريق الشطرنج بطل الجمهورية، فريق كرة السلة العائد إلى دوري الأولى، ناشئة السلة ثالث الدوري العام، فريق الكاراتيه صاحب فضية بطولة الصداقة اليمنية اليابانية، فريق التايكواندو الذي حقق ميداليات في تجمع عدن، فريق الجودو ثالث الجمهورية تحت سن 16 عاما، فريق الأثقال فضية الجمهورية، فريق الكرة الطائرة، فريق كرة القدم، الكشافة والعاملون في النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى