عمال مكتب الزراعة والري بأحور يطالبون مكتبي الخدمة المدنية والمالية بإنصافهم

> أحور «الأيام» صلاح أبولحيم

> ناشد عمال مكتب الزراعة والري بمديرية أحور محافظة أبين عبر «الأيام» مكتبي الخدمة المدنية والمالية بالمحافظة ولجنة متابعة هيكل الأجور والمرتبات بمكتب الزراعة والري، بضرورة إيجاد حلول لقضيتهم المتمثلة بإسقاط أسمائهم من هيكل الأجور والمرتبات المنفذ في شهر أكتوبر 2005م، وبموجب القانون رقم (42) لسنة 2005م بشأن نظام الوظائف والأجور والمرتبات لموظفي الدولة، واستثنائهم من التسكين الوظيفي بحجة بلوغهم أحد الاجلين، في الوقت الذي لا تزال أسماء الموظفين مدرجة في كشوفات الرواتب الشهرية، بل إن بعض هؤلاء قد تم إحالتهم إلى التقاعد قبل نحو عامين وسلموا جميع وثائق التقاعد إلى مكتبي الخدمة المدنية والزارعة بالمحافظة، ولكن لم يتم نقلهم إلى التقاعد دون أسباب تذكر ولا يزالون يتسلّمون رواتبهم من كشوفات الرواتب أسوة بباقي العاملين في مكتب الزراعة والري بالمديرية.

وطالب العاملون الجهات المختصة بإعادة حقوقهم المسلوبة منذ أكثر من عام ومساواتهم ببقية العاملين في هيكل الأجور والمرتبات ومن ثم إحالتهم للتقاعد بعد استفادتهم من هيكل الأجور.

وناشد العاملون م. فريد مجور، محافظ أبين بسرعة توجيه اللجان المختصة بمكتب الزراعة والري بصرف مستحقاتهم ومساواتهم ببقية العاملين بالمديرية، كون اللجان المتابعة لهيكل الأجور من المحافظة إلى الوزارة لم تخرج بأي نتيجة غير الوعود والمماطلة والتسويف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى