مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح في حوار مع «الأيام»:الشعب اليمني يستطيع التمييز بين الغث والسمين

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة

>
مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح
مرشح المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح
اختتم مرشح المؤتمر الشعبي العام للإنتخابات الرئاسية علي عبدالله صالح، صباح أمس الإثنين جولته الانتخابية بإقامة مهرجان جماهيري بميدان السبعين بأمانة العاصمة حضره قرابة مليوني مواطن.

وألقى مرشح المؤتمر كلمة خاطب بها الحشود الجماهيرية من أبناء محافظة صنعاء والعاصمة التي حضرت للمشاركة في مهرجانه الانتخابي.

مؤكدا ان محافظة صنعاء «هي المحافظة التي تحطمت على أبوابها وعلى وحدتها وصلابتها كل أبواق العمالة».

وقال:«تحية لكم لتحملكم مشاق السفر لحضور العرس الديمقراطي، ولكل من حضر طوعا ليعبر عن تضامنه مع الثورة والجمهورية والوحدة».

واضاف:«إن يوم العشرين من سبتمبر الجاري تبيض وجوه وتسود وجوه، لقد كان يوم الأربعاء يوما للنصر العظيم على قوى الردة والانفصال وأفشلت فيه مخططات الردة والانفصال، ويوم الأربعاء القادم ستتجه جماهير شعبنا الى صناديق الاقتراع وستبيض هذه الوجوه ان شاء الله».

وتطرق مرشح المؤتمر في كلمته الى مهامه المستقبلية فقال:«إن من أبرز مهامنا المستقبلية تحسين الأحوال المعيشية للمواطنين ومكافحة الفقر ومحاربة الفساد والمفسدين وترسيخ الأمن والاستقرار في كل أرجاء الوطن الذي خرج أبناؤه مؤكدين موقفهم مع الأمن والاستقرار والتنمية والمستقبل ووجهوا رسائل قوية وطيبة لكل القوى الظلامية، فتحية لكل أبناء الوطن اليمني الكريم والوفي».

وأعلن عن عزمه مواصلة مسيرة البناء والتنمية والتطور وايجاد فرص عمل ومكافحة البطالة والإرهاب (مكررا كلمة محاربة الإرهاب ثلاث مرات)، وحل مشاكل الثأر العالقة وعقد مؤتمر وطني لحل مشاكل الثأر في كل المحافظات.

وقال إنه سيتم إنشاء مشاريع استراتيجية عملاقة تتمثل بإنشاء السكة الحديد التي ستبدأ من محافظة المهرة، بالإضافة الى مشروع الغاز المسال والطاقة الكهربائية ومصانع الأسمنت الحديثة وبناء المستشفيات المتخصصة وتوفير الكوادر المؤهلة البشرية.

كما تحدث في المهرجان الأخ عبدالقادر باجمال، الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام فقال: «إننا نقف أمام لحظات في تاريخنا اليمني المعاصر بخروج هذه الحشود الجماهيرية طوعا لتعبر عن وفائها لعلي عبدالله صالح، لتحقيق نصر عظيم يوم العشرين من سبتمبر باختيارها له مرشحا للرئاسة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى