بطولة كأس الرئيس الثالثة للكرة الخماسية تنطلق في الثالث من رمضان

> عدن «الأيام» خاص:

> في تصريح لـ «الأيام» قال الكابتن أبوبكر الماس، عضو الاتحاد العام لكرة القدم أنه وبتوجيه مباشر من الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد فإن بطولة كأس الرئيس الثالثة للكرة الخماسية ستنطلق في الثالث من رمضان، وأن ذلك يأتي كخطوة لإشهار اللعبة ومن مدينة عدن التي كانت سباقة من خلال تنظيمها للبطولتين الأولى والثانية اللتين رعاهما البنك الأهلي اليمني.

وأضاف أن بطولة هذا العام ستكون جديدة في أمور عدة منها أنها لن تتقيد بأعمار، وهي مفتوحة أمام موظفي المؤسسات والشركات والبنوك، وأن الهدف هو أن تتاح فرص عمل لكثير من اللاعبين العاطلين في الأندية باللعب لهذه المؤسسات.

وأضاف أن الستة عشر فريقا التي شاركت في البطولة السابقة لها الأولوية في المشاركة إن أرادت ذلك وأن عليها تقديم كشوفاتها يوم السبت الساعة الخامسة في البنك الأهلي اليمني، كما تم اعتماد أبطال المسابقتين وهما مصافي عدن للبطولة الأولى وشركة النفط للبطولة الثانية.

وقال إن هناك لجنة عليا شكلت برئاسة الأخ عاتق أحمد علي محسن، الرئيس الفخري للبطولة مدير عام شركة النفط اليمني ود. أحمد سنكر، المدير المالي للبنك الأهلي اليمني، إضافة إلى لجنة عليا تنظيمية برئاسة الكابتن أبوبكر الماس وعضوية كل من الأخوين عزيز سالم، رئيس فرع اتحاد كرة القدم ومحمد الفروي، المسؤول المالي بشركة النفط، وكذلك لجنة إشرافية مكونة من الاخوة وجدان عمر زيد، أحمد حسين الحسني، شهاب ثابت، هادي معياد، حسين عبيد، والكابتن علي موسى.

واختتم بالقول إنه سيتم توثيق البطولة وإرسالها الى الاتحادات العربي والآسيوي والدولي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى