فريق شباب التواهي يفوز بجدارة واستحقاق على فريق الشباب الرياضي

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> التقى عصر الأربعاء 9/11/1966م فريق الشباب الرياضي وفريق شباب التواهي في مباراة كاملة بدأت في الرابعة وعشرين دقيقة، وقد ظهر بعض الارتباك في الدقائق الأولى للمباراة إلى أن سجل اللاعب أحمد عمر جناح أيسر فريق شباب التواهي ومصدر وخطورته الهدف الأول، وقد تسبب في إحراز هذا الهدف الظهير الأيسر للشباب الرياضي محمد سعيد، حيث كان قد قام بتمريرة خاطئة، تمكن أحمد عمر من خطفها وإرسالها إلى المرمى، واستمرت المباراة بعد ذلك قوية بين الطرفين، وقد كان يلاحظ عدم تماسك خط دفاع الشباب الرياضي، مما تسبب في فتح ثغرات كبيرة، استطاع هجوم شباب التواهي أن ينفذ منها، فقد استطاع أحمد عمر وللمرة الثانية الاستفادة من ارتباك مدافعي الشباب الرياضي فسجل هدفاً رائعاً عزز به الأول.

وبعد 3 دقائق استطاع المهاجم عبدالله جامع مراوغة بعض مدافعي الشباب الرياضي والدخول إلى منطقة جزائهم، ثم تسجيل الهدف الثالث لشباب التواهي.. وقبل أنتهاء الشوط الأول استعاد الشباب الرياضي بعض قوته، فقام خط وسطه ببعض التوزيعات غير أن خط الهجوم كانت تنقصه الفاعلية الكاملة، فضاعت كل تلك المحاولات هباء وانتهى الشوط الأول في الخامسة إلا خمس دقائق.

وبدأ الشوط الثاني في الخامسة تماماً والفريقان لا يعرفان ماذا يخبىء لهما القدر، غير أن عبدالله جامع تمكن من تسجيل الهدف الرابع لفريقه بعد مرور خمس دقائق فقط اثر خطأ اشترك فيه المدافعان سعيد مقبل ومحمد الحاسر، وقد استمر وضع الشباب الرياضي في عدم التماسك والانسجام مما ضاعف الأخطاء التي تسببت في تسجيل معظم الأهداف، وفي الدقيقة 17 تمكن عبدالله جامع مرة ثالثة من الطلوع بالكرة وحيداً ثم تسجيل الهدف الخامس والاخير.

وقد حاول الشباب الرياضي كثيراً اقتحام مرمى شباب التواهي، غير أن دفاع شباب التواهي كان يعمل على تصفية كل هذه المحاولات، بيد أن الدقيقة 16 كانت بداية فتح، إذا تمكن نصر صياد من تسجيل هدف الشباب الرياضي الوحيد برأسه إثر كرة رفعها إليه طارق مرتع، وهكذا انتهت المباراة في الخامسة والنصف بفوز شباب التواهي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

الذي لمسناه من هذه المباراة أن فريق نادي الشباب الرياضي لم يكن في الفورمة كما عودنا، فتسبب عدم تماسكه وغياب الانسجام بين لاعبيه، وهو في الواقع أمر يؤسف له.. تهانينا الطيبة لفريق نادي شباب التواهي بهذا الفوز الساحق، حيث لعب مباراة رائعة نظيفة أكسبته الفوز بجدارة، راجين للشباب الرياضي في مبارياته القادمة حظاً أوفر.

«الأيام» العدد 235 في 14 نوفمبر 1966م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى