افتتاح المبنى الجديد لنادي عرفان الرياضي .. والعرفان للأب الروحي للرياضة اليمنية الشيخ أحمد العيسي

> لودر «الأيام الرياضي» سالم لعور:

>
افتتاح المبنى الجديد لنادي عرفان الرياضي
افتتاح المبنى الجديد لنادي عرفان الرياضي
افتتح صباح أمس الثلاثاء بمدينة لودر المبنى الجديد لنادي عرفان الرياضي، الذي بني على نفقة وزارة الشباب والرياضة بعد أن ظل مغلقا بسبب نزاع حول أرضية المبنى لأكثر من 4 سنوات.

ويأتي افتتاح النادي في ظل احتفاء أبناء لودر بالانتخابات الرئاسية والمحلية، وقد كان الفضل في افتتاح مبنى النادي وحل معضلته التي استمرت لسنوات يرجع لشخص داعم الحركة الرياضية والأب الروحي للرياضة اليمنية الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، الذي تكفل بدفع مبلغ التعويض لمالكي الأرض التي أنشئ عليها مبنى النادي، وقد قام د. عدنان عمر الجفري، وزير الشؤون القانونية بقص الشريط وافتتاح المبنى الجديد لنادي عرفان بحضور كل من الاخوة د. علي منصور بن سفاع، وزير التعليم الفني والتدريب المهني وأحمد بن أحمد الميسري، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام والعميد علي محمد القفيش، عضو اللجنة الدائمة نائب رئيس دائرة أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية والعميد د. سالم صالح العيسي ود. أحمد القطية، نائب عميد كلية العلوم جامعة صنعاء ود. صالح ناصر الصوفي، رئيس مركز الدراسات والبحوث صنعاء وحسين محمد البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين والكابتن إبراهيم الصارطي، رئيس اتحاد كرة القدم فرع أبين والشيخ سالم عبدربه القفعي، مدير عام مديرية لودر وحشد من الشباب والرياضيين والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان بالمنطقة.

وقد ألقيت عقب الافتتاح عدد من الكلمات للاخوة العميد علي القفيش ود. عدنان الجفري ورئيس نادي عرفان تطرقت إلى أهمية افتتاح مبنى النادي كمنجز تم افتتاحه في ظل رعاية فخامة رئيس الجمهورية وباني الإنجازات ونهضة اليمن الأخ علي عبدالله صالح وبدعم الشيخ أحمد صالح العيسي الذي تكفل بتعويض ملاك الارض. كما قام العميد د. سالم صالح العيسي بتسليم مفاتيح مبنى النادي الى رئيس نادي عرفان الرياضي.

وعبرت الكلمات عن الشكر والتقدير للأخ حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الذي سارع في إرسال الاثاث المخصص للمبنى الجديد للنادي في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأول الاثنين.

يذكر أن افتتاح المبنى الجديد للنادي قد كان له الاثر البالغ في نفوس المواطنين وجماهير الرياضة ولاعبي ومشجعي وأنصار نادي عرفان العريق، بعد أن عانوا لسنوات طويلة من عدم وجود مبنى لناديهم وحرمانهم من ممارسة أنشطتهم الثقافية والرياضية وغيرها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى