بيكام غاضب لاستبعاده من تشكيل المنتخب الانجليزي للقدم

> لندن «الأيام الرياضي» رويترز:

>
بيكام ذرف الدموع بسبب الخروج من كأس العالم في ألمانيا
بيكام ذرف الدموع بسبب الخروج من كأس العالم في ألمانيا
قال ديفيد بيكام كابتن المنتخب الانجليزي لكرة القدم يوم أمس الأول الاثنين إنه يشعر بالغضب والاستياء بعد أن استبعده ستيف مكلارين المدير الفني للمنتخب الانجليزي لكرة القدم من الفريق.

واتصل مكلارين الذي حل محل سفين جوران اريكسون ببيكام (31 عاما) لاعب خط وسط ريال مدريد الاسباني بعد نهائيات كأس العالم وقبل مباراة انجلترا الودية مع اليونان في أغسطس والتي كانت أول مباراة يقود فيها مكلارين الفريق.

وقال بيكام لهيئة الإذاعة البريطانية "اتصل بي ستيف مكلارين كان اتصل بي من قبل ليسأل عن كاحلي واعتقدت ان كل شيء على ما يرام.

"قال "أريد أن أحرز تقدما ولكن سيكون هناك ضحايا على طول الطريق وأنت واحد منهم" .. شعرت بالغضب والاستياء عندما تلقيت المكالمة."

وأضاف بيكام الذي لعب 94 مباراة مع المنتخب الانجليزي "فاجأني هذا..شعرت بالاحباط.. اللعب لانجلترا كان يعني كل شيء بالنسبة لي.. ولكني لم أجادل معه لأنه اتخذ قراره."

وبعد أن نزل بيكام إلى أرض الملعب بعد أن كان بين البدلاء في مباراة فريقه ريال مدريد بالدوري الاسباني الأحد الماضي سجل هدفا ليقود ريال مدريد للفوز على ريال سوسيداد 2-صفر .

وقال بيكام إنه لم يفقد الأمل في العودة لتشكيل المنتخب.

وتابع بيكام الذي تنازل عن شارة الكابتن بعد خروج انجلترا من كأس العالم أمام البرتغال "ما زلت أشعر بالأمل بأني سألعب ثانية مع منتخب انجلترا ولهذا لم أعتزل اللعب الدولي لأني أريد أن ألعب ثانية."

ورغم الانتكاسات أوضح بيكام أنه لا يشعر بمرارة تجاه مكلارين وتمنى لجون تيري كابتن فريق تشيلسي الحظ الطيب في دوره الجديد ككابتن للمنتخب الانجليزي.

واستطرد "أحترم جون تيري كثيرا. إنه شخص رائع وأنا متأكد من أن ستيف سيكون مدربا جيدا لانجلترا.. أعتقد أن المستقبل جيد بالنسبة لانجلترا."

وصرح بيكام لصحيفة ديلي ميرور في عدد أمس الأول الاثنين بأن قراره الذي أعلنه في مؤتمر صحفي بعد خروج انجلترا من دور الثمانية بكأس العالم بالتنازل عن شارة الكابتن كان صعبا عليه للغاية.

بيكام والإصابة التي تعرض لها وكانت سببا في عدم استدعائه إلى المنتخب
بيكام والإصابة التي تعرض لها وكانت سببا في عدم استدعائه إلى المنتخب
وقال "قررت قبل ستة شهور الاعتزال ولكن أثر ذلك علي بشكل كبير ومرضت.

"لم أرغب في التخلي عن بلادي ولكني شعرت أن هذا هو الوقت المناسب حتى يتولى شخص آخر المسؤولية."

وتعرض بيكام الذي يتبقى له ست مباريات فقط ليصبح خامس لاعب يخوض مئة مباراة مع انجلترا لانتقادات خلال كأس العالم وبعدها رغم ركلاته الحرة التي قادت انجلترا للفوز على باراجواي والاكوادور في البطولة.

وتابع للصحيفة "لا أشعر بالذنب تجاه أدائي في المانيا رغم أن كثيرين قالوا وكتبوا ذلك.. دائما ما يكون هناك كبش فداء عندما تخرج انجلترا من بطولة كبرى ولسوء الحظ كنت أنا هذا الشخص مرتين."

وبيتر شيلتون (125 مباراة) وبوبي مور (108 مباريات) وبوبي تشارلتون (106 مباريات) وبيلي رايت (105 مباريات) هم اللاعبون السابقون الذين خاضوا مئة مباراة مع المنتخب الإنجليزي من قبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى