إيقاف محمد حليم وأحمد كمال لاعبي حرس الحدود لمدة عامين محليا ودوليا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم أمس الثلاثاء إيقاف محمد حليم قائد حرس الحدود وزميله أحمد كمال لمدة عامين على جميع الأصعدة في أعقاب الأحداث التي شهدتها مباراة حرس الحدود وإيوانيانو النيجيري في إياب الدور الثالث لكأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم 7 مايو الماضي.

وتعامل كمال بعنف مع أحد لاعبي إيوانيانو - المعروف حاليا بإسم هارتلاند - وحاول الاعتداء على حكم المباراة ، بينما بصق حليم على حكم اللقاء الكاميروني بحسب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).

وقام الكاف في نهاية مايو الماضي بإيقاف حليم وكمال لمدة عامين أفريقياً ، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها ثلاثة آلاف دولار على كليهما.. وقرر الكاف أيضا منع إيوانيانو من اللعب على ملعبه أويري لمدة مباراتين بسبب غياب الأمن عن الاستاد ، ودخول الجماهير أرض الملعب في أكثر من مناسبة خاصة بعد إحراز الفريق النيجيري هدف الفوز ، حسبما أكد حكم اللقاء في تقريره.. لكن لجنة الانضباط بالفيفا لم تكتف بعقوبة الكاف ، وقامت بإيقاف حليم وكمال لمدة عامين على جميع الأصعدة - محليا ودوليا - بدأت منذ يوم 18 سبتمبر مع تغريم حرس الحدود خمسة آلاف دولار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى