الجهاز الفني يقدم استقالته إلى إدارة نادي التلال

> الجزائر «الايام» مختار محمد حسن:

>
جميل ثابت رئيس البعثة يتحدث إلى اللاعبين بعد المباراة
جميل ثابت رئيس البعثة يتحدث إلى اللاعبين بعد المباراة
لم يمض يوم واحد على العرض الرائع الذي قدمه الفريق التلالي بقيادة المدربين شرف محفوظ وصلاح سيف الدين الا وقدم المدربان استقالتهما من تدريب الفريق بعد أن قدما كل مالديهما حسب كلامهما ، مطالبين ادارة النادي بالبحث عن مدرب كبير يقود التلال في الموسم القادم استعدادا للاستحقاقات المقبلة .

وجاء هذا التنحي بعد ان قاد المدربان الفريق التلالي في الموسم الماضي وصعدا به من المركز الثالث عشر الى المركز الثالث في قائمة الترتيب ، كما قادا الفريق في مباراتي الذهاب والاياب في بطولة الاندية العربية في نسختها الرابعة وقدما مع اللاعبين مباريات قوية طوال هذه الفترة وكانت (ملحمة الثلاثاء) مسك ختام مشوارهما مع الفريق .

اللاعبون يحتاجون لشرف
بعد أن أعلن شرف محفوظ وصلاح سيف الدين عن تنحيهما عن تدريب الفريق تحدثنا معهما حول ضرورة استمرارهما مع الفريق، لكن شرف وصلاح أكدا للاعبين أن من مصلحتهم أن تتعاقد ادارة النادي مع مدرب قدير وعلى مستوى كبير ، حتى يرتفع مستواهم أكبر من الذي استطاعا تحقيقه معهم، لكن اغلب اللاعبين لم يكونوا مقتنعين بكلام شرف وصلاح واضعين ثقتهم بإدارة النادي مطالبين إياها بالضغط على شرف وصلاح كي يبقيا مع الفريق موسما آخر.

شرف وصلاح يشكران ادارة النادي
وقد قدم المدربان شرف وصلاح جزيل شكرهما لإدارة النادي ممثلة بالاخوين رشاد هائل وحسن سعيد قاسم اللذين لم يبخلا علي الفريق بأي شيء ، بل قدما له الكثير والكثير من الدعم والرعاية والإهتمام وهذا ماانعكس إيجابا على الفريق طوال مراحل خوضه للدوري العام، وكذا البطولة العربية.

اللاعبون غير مصدقين أنهم خسروا المباراة في اللحظة الأخيرة
اللاعبون غير مصدقين أنهم خسروا المباراة في اللحظة الأخيرة
جميل ثابت صرامة وأداء متميز
رئيس البعثة جميل ثابت قدم درسا كبيرا للبعثات الرياضية اليمنية فقد دافع عن حقوق اللاعبين ووضع سمعة اليمن فوق كل اعتبار امام الكل في الجزائر ، وكم من مرة تجهم وجهه بسبب ما رآه من التقليل من شأننا كيمنيين، وعلى الرغم من انه اصطدم مع بعض اللاعبين إلا أنهم عندما كانوا يرونه وهو يدافع عن حقوقهم كانوا سعداء به وبمواقفه النبيلة(لأنه لايعرف كبيرا أو صغيرا).

الشرجبي حضور مميز
أدى الدكتور عبد الكريم الشرجبي دورا مميزا مع البعثة التلالية، وكان بمجرد غيابه عن اللاعبين لفترة وجيزة يسبب قلقا كبيرا لديهم فهو صاحب الحضور المتميز وحلال المشاكل .. فهل يستفاد منه في البعثات الرياضية أم انه سيظل مجرد تلالي فقط؟

قردع عسكري من الطراز الاول
محمد قردع سكرتير البعثة تعامل مع اللاعبين في الرحلة الى الجزائر بشكل عسكري ، فكل شيء عنده بنظام وهو ماأضفى على الرحلة شيئا من المتعة من ناحية ، والانضباط في التعامل في كل مكان حل به الفريق التلالي من ناحية أخرى .. وهكذا كان ناجحا وإلا الجماعة كانوا (بايسرحوا).

منير عزيم وأدوار كثيرة متعددة
في الرحلة الى الجزائر كان النجم الاوحد للرحلة هو طبيب الفريق منير عزيم الذي قدم عددا كبيرا من الادوار نجح من خلالها في اكتساب الاحترام من الجميع رغم ان المهام الملقاة على عاتقه كانت كبيرة .. لكنه برأيي المتواضع نجح فيها بدرجة امتياز.

اللاعبون الجدد نجاح كبير
قدم اللاعبون الجدد في الفريق التلالي وهم الثلاثي الرائع محمد صالح يوسف وخالد الطاهش والحارس سالم عبدالله اداء مميزا مع الفريق سواء كانوا في الملعب أو خارجه حيث كانوا قدوة حسنة في كل تصرفاتهم.. حقا إنهم لاعبون كبار بالفعل.

رابح سعدان مدرب المنتخب السابق في إحدى الجرعات التدريبية للتلال
رابح سعدان مدرب المنتخب السابق في إحدى الجرعات التدريبية للتلال
رابح سعدان حضور دائم في تمارين الفريق
كان الكابتن رابح سعدان المدرب الجزائري المعروف مدرب منتخبنا الوطني السابق يتواجد بشكل دائم في تمارين الفريق ويتبادل الأحاديث مع اللاعبين والجهاز الفني وخصوصا لاعبي المنتخب.

غرفة الجابر وسالم الأفضل
من بين كل غرف اللاعبين في الفندق كانت غرفة فتحي الجابر وسالم عبدالله هي الانظف والمرتبة باستمرار، ولهذا كانت محط احترام جميع اعضاء البعثة مع أنني هنا أشيد باهتمام كل اللاعبين بغرفهم ونظافتها وترتيبها لكنني شاهدت أن غرفة الجابر وسالم هي الأفضل .

رأفت الاصبحي وسيارة المرسيدس
لم يتوقف رأفت الاصبحي عن المزاح طوال الرحلة وكان مصدر البسمة بين اللاعبين جميعا وفي احدى المرات وجد سيارة مرسيدس جميله امام بوابة الفندق وألزمني بتصويره مع السيارة وكأنه يتسلم مفاتيحها كهدية خاصة له ، وبالفعل تقدم منير عزيم وسلمه مفاتيح السيارة (مفتاح غرفته) وسط تصفيق كل اللاعبين.

الحب كان الشيء المشترك بين اللاعبين
بعد انتهاء المباراة اشاد شرف محفوظ بغيرة اللاعبين على بعضهم البعض خاصة وقت المعركة بين فريق التلال والمولودية وقال لهم لقد أظهرتم مدى حبكم وغيرتكم على بعضكم البعض وهذا يحصل في النادر وشد من أزرهم مطالبا مواصلة هذا الحب بينهم لأنه مصدر التألق والانتصارات.. يذكر أنه في المساء أقيم حفل عشاء على شرف البعثة أقامه نادي المولودية.

شرف يعرف دائما كيف يتعامل مع الأمور فها هو يقبل رأس السريحي بعد المباراة كنوع من المواساة
شرف يعرف دائما كيف يتعامل مع الأمور فها هو يقبل رأس السريحي بعد المباراة كنوع من المواساة
ماذا بعد كل هذا؟
كل اللاعبين يتساءلون ماذا بعد هذا المستوى الرائع الذي قدمه الفريق خلال مشوار بطولة ابطال العرب هل سيعودون من حيث اتوا أم أن ادارة النادي لديها تصور خاص في جانب مواصلة هذا التألق من خلال البحث عن بطولات قادمة أو مباريات ودية خارجية أو مخاطبة الاتحاد العربي من الآن كي يقوم بحجز مقعد للتلال في البطولة القادمة لكون الاتحاد العربي لديه ثلاث بطاقات خاصة للفرق التي لديها جماهير كبيرة وتقدم مستوى ممتازا في البطولات فمن يستطيع ان يقدرعدد الذين تابعوا مباراة التلال والمولودية عبر قناة art ، لذا لابد من خطط جديدة لاستمرار الفريق للمرحلة التي وصل اليها، بل وأكثر من ذلك حتى لايعود الفريق من حيث أتى .

العودة لليمن
الفريق التلالي سيعود الى اليمن بإذن الله تعالى بعد غد السبت في الساعة التاسعة صباحا إلى مطار عدن الدولي حيث سيتحرك الفريق من الجزائر اليوم الخميس عند الساعة العاشرة صباحا متوجها الى القاهرة التي سيمكث فيها يومي الخميس والجمعة حيث سيتحرك فجرا الى صنعاء ومنها الى عدن .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى