انترميلان يحسم موقعة القمة ضد روما في الدوري الايطالي

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
لاعبو الأنتر يحتفلون بالهدف
لاعبو الأنتر يحتفلون بالهدف
حسم انترميلان موقعة القمة روما أحد ابرز منافسيه على اللقب هذا الموسم بفوزه عليه 1-صفر في عقر داره الملعب الاولمبي بهدف نظيف في المرحلة الثالثة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وسجل المهاجم الارجنتيني الخطير هرنان كريسبو هدف المباراة الوحيد قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة. وسنحت امام انترميلان فرصة ذهبية لتعزيز تقدمه عندما منحه الحكم ركلة جزاء انبرى لها السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وتصدى لها حارس روما (55).وكان الفريقان التقيا الشهر الماضي في المباراة على الكأس السوبر الايطالية واسفرت عن فوز انترميلان 4-3 بعد ان تخلف صفر-3. وتابع ميلان انطلاقته القوية بتحقيقه فوزه الثالث على التوالي وكان على اسكولي بهدف وحيد سجله يانكولوفسكي (68) وبات رصيد ميلان نقطة واحدة بعد ان عوقب من قبل الاتحاد الايطالي بحسم ثماني نقاط من رصيده لتورطه في فضيحة رشوة.

وشهدت مباراة دربي جزيرة صقلية وهي الاولى في الدرجة الاولى بين باليرمو وكاتانيا منذ 43 عاما، مهرجان اهداف انتهى بفوز الاول 5-3. سجل للفائز تيديسكو (27) وسمبليكو (47) وكوريني (68 من ركلة جزاء) وامواري (74) وبارزاغلي (80)، وللخاسر كورونا (26) وماسكارا (64) وسبينيزي (90).

وسقط كييفو على ارضه امام لاتسيو بهدف سجله الغاني اودو (63 من ركلة جزاء)، وتغلب فيورنتينا على بارنما بهدف سجله الروماني ادريان موتو (17). وفاز ايضا ميسينا على ريجينا بهدفين حملا توقيع ريغانو (24 و85) وخسر تورينو على ارضه امام سيينا 1-2. سجل للفائز فريك (4 و35)، وللخاسر موتسي (40). وتعادل كالياري مع ليفورنو 2-2. سجل للاول فيري (12) وسوازو (57)، وللثاني باكايوكو (8) ودانيليفيسيوس (61 من ركلة جزاء). وتعادل ايضا اتالانتا مع امبولي صفر-صفر. وتعادل سمبودريا مع اودينيزي 3-3. سجل للاول ديلفيكيو (44) وفلبي (68) وفلاتشي (77)، وللثاني دي ناتالي (4) وياكوينتا (16) واسموا (43).

بيتزارو يلمح الى ترك بايرن ميونيخ
اعلن المهاجم الدولي البيروفي كلاوديو بيتزارو امس الاربعاء انه قد يترك بايرن ميونيخ حامل لقب بطولة الدوري الالماني في كرة القدم الذي ينتهي عقده معه نهاية الموسم الحالي. وقال بيتزارو (27 عاما) الذي يلعب مع بايرن ميونيخ منذ 6 مواسم في تصريح لمجلة "كيكر": "اذا لم نتوصل الى اتفاق، فإني سأنتقل الى فريق آخر"، مضيفا "هناك عروض مغرية من عدة فرق، لكني حتى الآن لست مهتما بها كوني اتفاوض فقط مع بايرن ميونيخ".

وكشف بيتزارو عن اربعة اندية تقدمت له بعروض هي ارسنال وتشلسي الانكليزيان وبرشلونة الاسباني وانتر ميلان الايطالي.

وكان بيتزارو انتقل من فيردر بريمن الى بايرن ميونيخ عام 2001 حيث سجل مع الفريق البافاري 63 هدفا في 141 مباراة لعبها معه في الدوري المحلي وقاده الى احراز الثنائية 3 مرات اعوام 2003 و2005 و2006. ويواجه بيتزارو مع بايرن ميونيخ هـذا الموسم منافسة قوية لحجز مقعد اساسي له في صفوف الفريق خصوصا من الهولندي روي ماكاي والالماني لوكاس بودولسكي والبارغوياني روكي سانتا كروز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى