استراحة «الأيام الرياضي» .. تسجيل موقف

> «الأيام الرياضي»صلاح العماري:

> الموقف الذي سجله الجهاز الفني لنادي التلال ممثلاً في المدرب شرف محفوظ ومساعده صلاح سيف الدين، بتقديمهما الاستقالة بعد المستوى المشرف الذي أظهره الفريق في مباراتي الذهاب والعودة لبطولة الأندية العربية في نسختها الرابعة أمام مولودية وهران الجزائري، وضع شرف وصلاح في مقام محترم أمام جماهير نادي التلال والجماهير اليمنية بشكل عام.

وفي اعتقادي الشخصي أن المدربين شرف وصلاح يشكران على الجهود التي بذلاها خلال الدوري والبطولة العربية، إذ قادا سفينة التلال في وضع حرج بداية الدوري أفضى به إلى المركز الثالث، ثم تقديم مباراتين محترمتين جداً أمام المولودية الأكثر خبرة في مثل هذه البطولات العربية والبطولات القارية التي تقام في أفريقيا بلد القوة والإثارة.

ومن هذا المنطلق يكون شرف محفوظ، قد أنهى واستكمل مشواراً طويلاً مع عميد اليمن وكم كنا سعداء والمعلق العربي خالد الغول، يكرر عباراة خلال مباراة الذهاب على شاشة الـ ART بقوله «عميد الجزيرة وثاني الأندية العربية»، وبقي على التلال أن يستعجل إقامة مهرجان اعتزال شرف بشكل لائق عقب عيد الفطر بإذن الله، والدفع به لدورة تدريبية خارجية تعود بالنفع عليه وعلى كرتنا المحلية.

وعلى صعيد المشاركة العربية يحق لنا أن نكرر إشادة زميلنا مختار محمد حسن، مرافق الفريق إلى الجزائر برئيس البعثة الأخ جميل ثابت وتعامله مع الفريق، وهذا ليس بغريب على الأخ جميل ثابت المعروف عنه خبرته في هذا الجانب وإجادته للغة الإنجليزية.

وختامها مسك:
- مهرجان تكريم نجوم الصقر كان أكثر من رائع.. سفينة الأصفر تمضي بخطى ثابتة للأمام.. والمهرجان ظهر وكأنه في إحدى دول الخليج.

- اليوم السبت موعدنا مع شهر الفضيلة والخير.. مع شهر رمضان المعظم.. اللهم تقبل منا صالح الأعمال ووفقنا لخير ما ترضى يا ذا الجلال والإكرام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى