الفروي عضو اللجنة العليا لبطولة كأس الرئيس للكرة الخماسية لـ «الأيام الرياضي»:بطولة هذا العام ستكون مختلفة وستشهد تنافساً قوياً سيخدم الرياضة اليمنية

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> قال الأخ عمر محمد الفروي، نائب المدير الإداري بشركة النفط، عضو اللجنة التنظيمية العليا لبطولة كأس الرئيس الثالثة للكرة الخماسية في تصريح لـ«الأيام الرياضي» إن البطولة هذا العام ستكون قوية، وستشهد منافسات مثيرة جداً في ظل أنظمتها الجديدة التي وضعت في الأصل لرفع المستوى العام للبطولة من خلال إعطاء الفرصة للكل في المشاركة، بشرط أن يكون اللاعب منضماً للشركة أو المؤسسة المشاركة، حيث وضعت كثير من الضوابط لتجنب أي إخلال بالنظم واللوائح التي تسيّر البطولة.

وأضاف أن البطولة التي ستقام برعاية كاملة من شركة النفط الوطنية والبنك الاهلي اليمني أُعد لها بشكل جيد من خلال الاختيار الأمثل لاعضاء اللجان العاملة أصحاب الكفاءة والتجربة في مثل هذه المناسبات.

وعن فريقه بطل المسابقة الفائتة فريق النفط قال إن استعداده جيد حيث يضم الفريق مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين شاركوا في البطولة الماضية، بالإضافة الى لاعبين من الأندية موظفين في شركة النفط من بينهم فتحي جابر وقيس محمد صالح وعصمت خدشي (لاعبو التلال) مما يجعل فريقهم إن شاء الله منافساً قوياً على البطولة.

وأكد أن دعم شركة النفط للبطولة ممثلة بمديرها عاتق أحمد علي محسن يأتي في إطار اهتمامه بالرياضة والرياضيين ودعمه المستمر لهذا المجال وهو الرئيس الفخري للبطولة. واختتم حديثه بأنه يتمنى للبطولة النجاح وتحقيق أهدافها المرسومة لخدمة الرياضة اليمنية، داعياً الجميع للعب الأدوار التي تساعد على ذلك.

والفرق التي تشارك هي شركة النفط، البنك الأهلي، الكهرباء، المياه، مصافي عدن، جامعة عدن، مطار عدن، اليمنية، التربية والتعليم، محافظة عدن، الأمن العام، الاتصالات (يمن موبايل)، البريد العام، مصنع السجائر، المنطقة الحرة، المنطقة الجنوبية، وإما المنطقة الحرة أو مؤسسة حلب السياحية.

وندعو المؤسسات إلى الحضور بمندوب مساء اليوم في الصالة الرياضية المغلقة في الشيخ عثمان لإجراء القرعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى