اليوم بعثة نادي التلال تصل الى عدن .. بعد المشاركة العربية هواجس وأفكار المرحلة القادمة

> القاهرة «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن:

>
بعثة نادي التلال
بعثة نادي التلال
تصل اليوم عند الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت بعثة نادي التلال قادمة من العاصمة المصرية القاهرة بعد المكوث فيها لمدة يومين بعد مغادرتهم للجزائر بعد ان ادوا مباراة الاياب أمام فريق المولودية الجزائري على ملعب 5يوليو بالجزائر وخسروها بشرف بهدفين مقابل هدف ليخرجوا من الدور الاول بعد ان كانوا قريبين جدا من التأهل الى الدور الثاني .

رحلة مصر المرهقة
بعد مغادرة البعثة من الجزائر الى مصر تعرض الجميع للارهاق الشديد بسبب سوء التعامل معها في مطار القاهرة فبعد أن غادر الفريق الفندق في الساعة العاشرة صباحا الى المطار تحركت الطائرة من مطار الجزائر في رحلة استمرت اربع ساعات الى مطار القاهرة ليبقى الفريق في المطار حوالي الساعتين ليخرج بعدها الى الشارع في انتظار حافلات لتقلهم الى الفندق الذي كان يبعد حوالى الساعة من المطار وهذا العذاب مورس من قبل شركة الطيران المصرية التي لم تتعامل مع البعثة بسرعة شديدة .

وقد كان البطء الشديد في انهاء التعامل مع البعثة هو السمة السائده مما أثار استياء الكل.

عودة التلال إلى ارض الوطن
عودة التلال إلى ارض الوطن
الحديث عن الانتقالات
وفي القاهرة دار حديث بين بعض اللاعبين حول انتقال البعض منهم الى اندية أخرى معللين ذلك بعدم وجود الفرصة للعب مع التلال في الموسم القادم بسبب تجاهل ادارة النادي من جهة والجهاز الفني من جهة اخرى .

وبالرغم من ان الحديث لم يكن سوى كلام عادي من القلب فقط الا أن البعض كان يشعر أن فرصته اصبحت ضئيلة جدا في البقاء اساسيا في تشكيلة الفريق.

خالد الطاهش نجم الرحلة
اعترف اولا بأنني لم اتابع هذا اللاعب عن قرب في الرحلة بسبب خجله الشديد وكلماته البسيطة وخلقه العالي لكنني تفاجأت ان هذا اللاعب كان الافضل بين اللاعبين من ناحية وجود عدد من اللغات الاجنبية عنده .

محمد علي فريد لاعب قدم مستوى جيدافهل يستفاد منه في منتخب السنيني الاولمبي؟
محمد علي فريد لاعب قدم مستوى جيدافهل يستفاد منه في منتخب السنيني الاولمبي؟
حيث كان يتكلم في الجزائر باللغة الفرنسية والانجليزية بطلاقة شديدة، ومع هذا لم يكن مغرورا بذلك، وإنما كان يخجل إذا رآه أحد منا وهو يتكلم باللغتين مع انه لو كان غيره كان كذلك لكان ينفش ريشه علينا بسبب إتقانه هذه اللغات ، وعندما سألته اين درست؟

قال لي لقد درست في جامعة اب التي تخرجت منها هذا العام ، وقال لي أيضا لقد تعذبت كثيرا لأنني كنت ادرس والعب مع الصقر. في وقت واحد. لقد كنت العب وأتدرب في المساء في تعز وفي الصباح أذهب الى إب لأدرس .. مضيفا لكنني الآن سعيد بأنني نجحت على المستوىين الرياضي والعلمي.

محمد علي هل يرضى عنه السنيني؟
بعد الاداء الممتاز والرائع الذي قدمه لاعب الوسط محمد علي فريد في مباراتي الذهاب والاياب أمام المولودية الجزائري كان حديث كل اللاعبين يدور حول هل سينضم محمد علي الى المنتخب الاولمبي الذي يدربه المدرب امين السنيني؟ ..

اندومبي المحترف الكونغولي والقادم المجهول مع التلال
اندومبي المحترف الكونغولي والقادم المجهول مع التلال
أم ان السنيني لم ير مباراتي التلال امام المولودية ليقف امام مستوى عدد من اللاعبين الذين قدموا مع التلال مستوى اكثر من ممتاز .ومع هذا لم ترقبهم عين السنيني ، فمن هنا نوجه رسالة للسنيني عله يرضى عن بن فريد.

الكونغوليون هل يستمرون مع التلال؟
بعد العودة لليمن سيعود اللاعبون الكنغوليون الى بلدهم .

ولكن الى الآن لم يعرف احد هل ستستمر الادارة في التعاقد معهم أم انها ستبحث عن لاعبين جدد وهذا ماستحدده الأيام القادمة؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى