نتائج بطولة غرب آسيا لتنس الناشئين تحت 13 سنة

> عمان «الأيام» خاص:

> استطاع اللاعب اليمني مؤمن حسن عبدالرزاق إحراز الميدالية البرونزية لليمن بكل جدارة واستحقاق في البطولة العربية الفردية لغرب آسيا بفوزه على اللاعب الكويتي زياد حسين العيسي وهو المصنف الاول بالبطولة وبطل البطولة السابقة بالأردن صباح امس الأول على ملاعب مدينة الحسين للتنس، وجاءت النتيجة لصالح اللاعب اليمني مؤمن حسن عبدالرزاق بـ 2/صفر (6/صفر .. 6/2).

وبهذا الانجاز التاريخي في تاريخ اللعبة تكون اليمن قد احرزت ثلاث ميداليات.. ميداليتان ذهبيتان في الزوجي المفتوح وميدالية برونزية في بطولة الفردي في هذه البطولة التي شارك فيها 32 لاعبا يمثلون عشر دول عربية من غرب آسيا و12 لاعبة .

وقبل الوصول إلى المركز الثالث بالبطولة كان اللاعب اليمني مؤمن حسن قد كسب المباريات التالية:

اولاً فوزه على اللاعب الأردني سيف عدسي 2/صفر ( 6/2 و6/صفر)، وفوزه على اللاعب الكويتي محمد رضا 2/صفر (6/صفر و6/صفر)، وفوزه على اللاعب البحريني أحمد عبدالنبي 2/صفر(6/صفر و6/صفر)، وكذا فوزه على اللاعب الكويتي زياد العيسي 2/صفر (6/صفر و6/2) .. بينما خسر من اللاعب السوري عمر ندا صفر/2 ( 3/6 و3/6.).

هذا وقد تم توزيع الجوائز للأبطال بعد انتهاء الفعاليات بحضور رئيس الاتحاد الاردني للتنس وممثل مسئول التطوير لدول غرب آسيا السيد كريم أسعد الجزائري.. مبروك لليمن ومبروك للاتحاد العام للتنس ومبروك للاعبي وعشاق ومحبي لعبة التنس في الجمهورية هذا الإنجاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى