نادي الحسيني يستعد لإقامة المناشط الرياضية الثقافية الرمضانية

> الحوطة «الأيام» وحيد الشاطري:

> أفاد «الأيام» الأخ مهدي علي العمري، رئيس نادي الحسيني اللحجي قائلاً: «بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم يستعد نادي الحسيني الرياضي الثقافي بإقامة المناشط الرياضية والثقافية السنوية وسوف يشارك فريقنا الأول لكرة القدم في دوري الفقيد علي محسن المريسي، الرمضاني بعدن حيث وضعنا في خطتنا إقامة مسابقة ثقافية فكرية بين الفرق الشعبية التابعة للنادي تحت إشراف المسؤول الثقافي للنادي الاخ عمر علي أبوبكر، إضافة إلى الامسيات الرمضانية السنوية».. وأضاف: «يحرص النادي دائماً على إقامة الدوري الرمضاني السنوي لكرة القدم بين الفرق الشعبية تحت إشراف الكابتن لطفي سالم عوض، والكابتن صبري نابت، اللذان يقودان فريقنا في دوري الفقيد المريسي الرمضاني وهذه المناشط الرياضية والثقافية الرمضانية يتم التفاعل معها بحرص شديد من قبل الداعمين لنادينا وهما الاخوان محسن علي النقيب، وكيل المحافظة رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الرئيس الفخري للنادي وحسين عبدالحافظ الوردي، رئيس الغرفة التجارية والصناعية بلحج رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي.

في الاخير أهنئ من أعماق قلبي فريق كرة اليد لحصوله على المركز الثالث في بطولة الجمهورية لكرة اليد الدرجة الاولى، التي اقيمت مؤخراً وهذا يعتبر انجازاً لفريقنا رغم شحة الامكانيات .

ونأمل من العميد عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج التكرم في شهر رمضان بتكريم فريقنا لحصوله على المركز الثالث في الجمهورية.

وشكر خاص لصحيفة «الأيام» لتغطيتها أنشطة النادي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى