نائب رئيس نادي التلال يستقبل الفريق لدى عودته أمس من الجزائر

> عدن « الايام» مختار محمد حسن:

>
نائب رئيس نادي التلال يستقبل الفريق
نائب رئيس نادي التلال يستقبل الفريق
استقبل الأخ حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال صباح أمس السبت في مطار عدن الدولي الفريق التلالي القادم من العاصمة الجزائرية بعد أن قدم مباراة قوية أمام فريق المولودية.

وبالرغم من أن الوقت كان مبكرا خاصة وأنه اليوم الأول للشهر الفضيل شهر رمضان المبارك، إلا أن الأخوين حسن سعيد، نائب رئيس النادي ومحمد أحمد مقبل المقبلي، الامين العام للنادي كانا في مقدمة المستقبلين للبعثة لدى وصولها المطار، وقد قدما للاعبين التهاني والتبريكات للأداء الرجولي الذي شرف اليمن عامة وعشاق وجماهير التلال بشكل خاص.

وفي تصريح قصير للأخ حسن سعيد عبر عن سعادته البالغة بما قدمه التلال معتبراً هذه المباراة إنجازاً كبيراً خاصة وأنها كانت خارج الارض، واعداً الجماهير التلالية بالمحافظة على المستوى الكبير الذي قدمه الفريق خلال مباراتي بطولة الأندية العربية وتقديم الدعم الكامل للفريق في المرحلة القادمة.

ومن ناحية أخرى هنأ كل اللاعبين الأخ حسن سعيد بفوزه في انتخابات المجلس المحلي لمحافظة عدن عن مديرية صيرة، معبرين عن امتنانهم الشديد للجهد الكبير الذي بذله في متابعته اليومية لأمور الفريق المختلفة وتذليل الصعاب التي واجهتهم رغم انشغاله الكبير بالحملة الانتخابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى