غداً انطلاق بطولة الرئيس الثالثة لكرة القدم الخماسية بمشاركة 20 فريقاً

> عدن «الأيام» خاص:

> تنطلق مساء غد في الصالة الرياضية المغلقة بعدن بطولة كأس الرئيس الثالثة لكرة القدم الخماسية، برعاية من قبل البنك الأهلي وشركة النفط اليمنية فرع عدن، وذلك بمشاركة واسعة لفرق المؤسسات والشركات والبنوك حيث بلغ عدد الفرق المشاركة في بطولة هذا العام 20 فريقا.

قرعة البطولة أجريت مساء أمس وبعد أن كان العدد 16 فريقا أخطرت اللجنة العليا المنظمة برئاسة الكابتن ابوبكر الماس، عضو الاتحاد العام بالتجاوب وقبول أربع فرق أخرى ليصل عدد الفرق الى 20 فريقا بعد التشاور مع أعضاء اللجنة الذين تواجد منهم الأخوة عزيز سالم، رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن وعمر محمد الفروي، عضو اللجنة ومساعد المدير الإداري لشركة النفط ود. أحمد سنكر، المدير المالي للبنك الأهلي اليمني، والكابتن علي موسى، مشرف فروع البنك الاهلي اليمني وهادي معياد، نائب مدير كاليون بنك وأحمد حسين الحسني، عضو لجنة كرة القدم الخماسية في الاتحاد العام لكرة القدم، في ظل الطلب المستمر على المشاركة من قبل تلك الفرق حيث تواجدت تلك الفرق في القاعة لتؤكد رغبتها وبقوة مما جعلها موضع تقدير من قبل اللجنة العليا، هذا وأسفرت القرعة عن الآتي:

المجموعة الأولى ضمت: شركة النفط، مؤسسة المياه، يمن موبايل للاتصالات، مكتب البريد العام، ومؤسسة حلب السياحية.. المجموعة الثانية: الخطوط اليمنية، الشرطة، مؤسسة الكهرباء، المنطقة الجنوبية، والتربية لحج.. المجموعة الثالثة: التربية عدن، مصنع السجائر، مصافي عدن، محافظة عدن، والصحة عدن.. المجموعة الرابعة: مطار عدن، البنك الأهلي، جامعة عدن، شركة الغاز، ومكتب الشباب والرياضة عدن.

وستجمع مباراتا الافتتاح في أول أيام البطولة شركة النفط والبريد العام، ومؤسسة المياه ومؤسسة حلب السياحية، وتنطلق المباراة الاولى في الساعة التاسعة فيما ستكون الثانية في الساعة العاشرة، وهو الوقت المحدد لكل المباريات.

من جهة أخرى أوضح الكابتن أبوبكر الماس، رئيس اللجنة العليا المشرفة على البطولة أن اليوم سيكون تدشينا خاصا للحدث من خلال دعوة يوجهها عبر «الأيام» إلى نجوم الزمن الجميل للتواجد في الصالة لإجراء مباراة استعراضية، وهم الكباتن الكبار عزام خليفة، سعيد دعالة، عوضين، جميل سيف، عزيز سالم، عثمان خلب، عبدالله الهرر، حسين عمار، عصام زيد، مبروك مهدي، عبدالله فضيل، محمد حسن (أبوعلاء)، علي موسى، عدنان سبوع، ورائد طه، ومن أراد التواجد فالفرصة مفتوحة لكل النجوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى