م. فريد مجور محافظ أبين لـ«الأيام»:المشاريع التنموية أهم برامجنا في المحافظة للمرحلة القادمة

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم صالح

> ثمن الأخ م.فريد مجور، محافظ أبين السلوك الحضاري والروح الوطنية العالية التي جسدها أبناء المحافظة من خلال تفاعلهم الحيوي والإيجابي مع الحدث الانتخابي المتمثل بالانتخابات الرئاسية والمحلية.

وفي تصريح لـ«الأيام» أعرب المحافظ مجور عن تهانيه لجماهير الشعب اليمني والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ونجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية.

كما أعرب المحافظ مجور عن عميق التقدير والاحترام للفعاليات والأحزاب السياسية والمستقلين وكافة المواطنين لما أبدوه من تفاعل ازاء العملية الانتخابية، مهنئا جميع الفائزين بالانتخابات او من لم يحالفهم الحظ باعتبارهم جميعا ساهموا في انجاح العملية الانتخابية من خلال التنافس الشريف والسلوك الحضاري المشهود لأبناء محافظة أبين.

ودعا الأخ المحافظ الى ضرورة العمل على ازالة كافة الصور والملصقات من على الأبنية والجدران والأسوار للحفاظ على المظهر الجمالي للمدن.

وقال:«إننا في السلطة المحلية لن نألو جهدا في تحقيق وتنفيذ المشاريع ذات الأهمية لمحافظة أبين باعتبارها أساس بناء المحافظة وتطورها وفي مقدمتها طريق باتيس ـ رصد، مشروع الربط الكهربائي جعار ـ لودر، سد حسان بنا، بالإضافة الى مشروع المياه والصرف الصحي لمدينتي جعار ـ زنجبار وكذا مشاريع المياه وكهرباء الريف».

وأضاف:«إن المجالس المحلية بالمديريات والمجلس المحلي بالمحافظة بوجه خاص ستضطلع بالمهام الموكلة اليها في سبيل تلبية متطلبات المواطنين التنموية من خلال التعاطي الجدي مع برامج التنمية وفقا وقانون السلطة المحلية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى