روشـتة ريــاضـية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> قال لي أحد القراء: ما لكم يا أصحاب صحيفة «الأيام» حصرتم رياضة زمان على عدن، وبالذات مدينة كريتر بدليل أننا نشاهد صور إبراهيم صعيدي وعباس غلام ونصر شاذلي وسعيد عذب مرات كثيرة.. قلت له عليك بصور نجوم قديمة ومواضيع وسوف تنشرها صحيفة «الأيام».. رد علي قائلا بأن صحيفة «الأيام» تمتلك أرشيفا رياضيا عظيما ومع هذا إذا أعلنت حاجتها لذلك سوف تتحصل على الكثير مما تريده وبلاش مغالطة.

> الصفقة الفاشلة التي تمت بين التلال ووحدة عدن الخاصة بالاستغناء عن الحارس نضال نصيب والمدافع أنيس عمر ولاعب الوسط ماجد محمد محسن والمهاجم رأفت الأصبحي.. أقول صفقة فاشلة تضرر منها وحدة عدن ولم يستفد منها التلال، والآن لماذا لم يسع أصحاب الخير في التلال والوحدة لعودة هؤلاء اللاعبين إلى ناديهم وحدة عدن الذي سوف يستفيد منهم؟

> قال لي أحد الزملاء: إن تبني الشركات والمؤسسات التجارية للأندية الرياضية سوف يحل كثيرا من مشاكلها وخاصة المالية، قلت هذا بالفعل إذا كانت قيادات الأندية تراعي هذا الجانب المالي لصالح الأندية لأن الفلوس أحيانا بدل أن تكون نعمة تتحول إلى نقمة.

> لماذا يعتقد الكثير ممن يكتبون في الرياضة أنهم بأسلوبهم البديع وجملهم المنمقة يستطيعون تلميع الفساد بالنفاق وطمس الحقيقة؟.. ونحن نقول لهم تذكروا أن الله تعالى وضع المنافقين في الدرك الأسفل من النار، وبهذا الشهر الكريم رمضان ندعوهم أن يعودوا إلى رشدهم، فهو شهر التوبة والغفران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى