بطولة كأس الرئيس للكرة الخماسية تتواصل بثلاث مباريات

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
فريق الصحة عدن
فريق الصحة عدن
وسط أجواء حزينة خيمت على البطولة والشارع الرياضي بشكل عام، وذلك بسبب وفاة المغفور له بإذنه تعالى الكابتن عبدالله عبده علي، المدرب الشهير وأحد نجوم كرة القدم اليمنية في الستينات من القرن الماضي، والذي انتقل إلى جوار ربه صباح أمس، تواصلت بطولة كأس الرئيس لكرة القدم الخماسية التي تقام برعاية كاملة وشاملة للبنك الأهلي اليمني وشركة النفط اليمنية عدن، وذلك بإقامة ثلاث مباريات كالتالي:

اليمنية والشرطة تعادل ايجابي
كانت المباراة الاولى في مجملها متكافئة في كل شيء ولم تمل كفة أحد الفريقين بنيل الافضلية حيث تبادلا الهجمات واظهار الخطورة تجاه المرميين، الا ان الوصول الى الشباك تحقق في البداية لليمنية عبر رياض عرب، ثم تلاه النجم شرف محفوظ بتسجيل هدفين متلاحقين ليعطي اليمنية أسبقية بثلاثية نظيفة قبل أن ينتفض الشرطة مع نهاية الشوط ويسجل هدفين قلص بهما الفارق لينتهي الشوط بتقدم اليمنية بثلاثة أهداف لهدفين، ومع بداية الشوط الثاني ظهر الشرطة أفضل واستفاد من عامل اللياقة المتراجع عند لاعبي اليمنية ليشنوا هجمات متعددة الا أنها لم تسفر سوى عن هدف وحيد أنهى اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

يمن موبايل يكسب الكهرباء
المباراة الثانية جمعت فريقي الكهرباء ويمن موبايل وكانت غزيرة بالاهداف التي تناوب على تسجيلها الفريقان ووصلت في مجموعها إلى 13 هدفا كان نصيب مؤسسة الكهرباء 6 أهداف ويمن موبايل 7 أهداف ليكسب المباراة.

أجواء المباراة تميزت نوعا ما بندية على أرض الملعب وتبادل الفريقان السيطرة وأجادا التعامل مع بعضهما بحكم وجود الحيوية والشباب في صفوف الفريقين. سجل أهداف يمن موبايل وضاح محمد أربعة أهداف وعبدالله علي هدفاً وإبراهيم عوض هدفين، فيما سجل أهداف الكهرباء وجدان ناصر هدفاً وصديق شيخ هدفين ومحمد قراوي هدفين وأوسان هدفاً.

فريق يمن موبايل
فريق يمن موبايل
التربية لحج والصحة عدن
وفي المباراة الأخيرة التي جرت في وقت متأخر جدا نال فريق الصحة عدن الافضلية في كل الأمور على بساط الملعب فكسب المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد لفريق التربية لحج.

هوامش
> التوقيت المقرر للمباراة الأولى وهو التاسعة مناسب جدا لكل الاطراف ومن الضروري ان يتقيد به الجميع حيث انطلقت المباراة الأولى في التاسعة والنصف.

> فانيلات بعض الفرق دون أرقام مما يجعلنا نلاقي صعوبة بمعرفة أسماء اللاعبين.

> رئيس نادي الشرطة صالح الفاطمي حضر المباراة وتحمس مع أحداث اللقاء.

> الكابتن نور الدين عبدالغني نائب رئيس نادي الشرطة قاد فريق الشرطة.

> يبذل الأستاذ عزيز سالم، رئيس فرع اتحاد كرة القدم جهودا كبيرة في كل الأنشطة الكروية في عدن وله علينا حق الاعتذار بعد أن سهونا عن ذكره بين الحاضرين في افتتاح البطولة أمس الأول.

> حكم المباريات الثلاث سعد خميس، هشام قاسم، إيهاب باشراحيل وراقبها شهاب ثابت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى