المحافظة والمصافي يكسبان التربية ومكتب الشباب في بطولة كأس الرئيس للكرة الخماسية

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
فريق المحافظة
فريق المحافظة
ما زال للإثارة والمتعة بقية في بطولة كأس الرئيس الثالثة لكرة القدم الخماسية.. هذا ما أكدته مباريات الليلة الثالثة من ليالي البطولة التي تقام برعاية كاملة من البنك الأهلي اليمني وشركة النفط اليمنية بعدن، وتحتضنها الصالة الرياضية المغلقة بالشيخ عثمان، حيث أقيمت مباراتان ضمن المجموعة الثالثة جمعت الأولى التربية عدن ومكتب المحافظة، والثانية شركة مصافي عدن ومكتب الشباب والرياضة.

المحافظة يكسب التربية
المباراة الأولى كانت هجومية منذ البداية، ولعبت حيوية الشباب فيها دورا بارزا خصوصا في فريق المحافظة الذي تواجد فيه سامر حسن، أحمد أنيس، باسل ياسين والكابتن عبدالله النونو ومن ورائهم عمروس الحارس التلالي، فنال الوصول المبكر بالغزو لمرمى التربية وحارسه مختار محمد حسن، حارس التلال السابق.. التربية هو الآخر كان له حضور مع انطلاق المباراة إلا أن لعب الادوار على الأرض كان فيه نوع من التقصير في الثلث الأخير الذي يوصل إلى الشباك، ومع فرض الرقابة على خبرة رائد طه ونصر سلومي في هجوم التربية واستبسال مختار حسن في المرمى ظلت الشباك نظيفة رغم تعدد الفرص هنا وهناك حتى الدقيقة (18) عندما نجح سامر حسن في تسجيل الهدف الوحيد الذي أنهى الشوط بتقدم المحافظة. وفي الشوط الثاني ضاعف المحافظة النتيجة بهدف ثان مبكر من خلال باسل ياسين، بعد ذلك ظهر نوع من التراجع والاختلال في التربية فقل العطاء في الملعب وارتفعت وتيرة أداء المحافظة الذي نجح في إضافة هدف ثالث من خلال عبدي يوسف، فيما عجز التربية عن الوصول إلى مرمى عمروس لتنتهي المباراة بفوز مستحق للمحافظة بثلاثية نظيفة.

مثل المحافظة: عمرو أحمد، باسل ياسين، محمد الحقاني، عبدي يوسف، سامر حسن، ربيع محمد، عبدالله النينو، رامي جميل، مروان ياسين، أحمد أنيس، وقادهم فنيا يقظان ثابت.

ومثل التربية: مختار محمد حسن، نصر سلومي، ماهر السيد، ماهر همام، فتاح أحمد، وائل عرفة، علي بادي، معتز شكيب، مازن عبدالصمد، وعصمت باكثير.

المصافي يفوز على مكتب الشباب
في المباراة الثانية التي كانت غزيرة الأهداف حيث بلغت أحد عشر هدفا سبعة للمصافي وأربعة لمكتب الشباب، قدم الفريقان أداء متوازنا وظهر مكتب الشباب بخبرات كبيرة تمثلت في الكابتن محمود عبيد وخالد سعيد وبعض الشباب كأنور عمر وأنور غالب فيما كان مصافي عدن يضم مجموعة لاعبين شعلاويين هم محمود شحنوته وفهمي شاذلي وعمر الشاوش وماهر قاسم وسعيد عبدي إضافة الى أنيس عمر، مما جعل المباراة ترتقي في أدائها وأحداثها فأعطت المصافي التقدم مع نهاية شوط المباراة الأول بثلاثة أهداف لهدفين، سجل للمصافي محمود شحنوتة هدفين وفهمي شاذلي هدف، فيما سجل للشباب أنور عمر وخالد سعيد، وفي الشوط الثاني حاول الشباب التدارك ومعادلة النتيجة إلا أن المصافي لم يعطه الفرصة، إذ أضاف أربعة أهداف أخرى من خلال الشاذلي هدف، وماهر قاسم هدفين، وسعيد عبدي هدف، أما الشباب فاكتفى بهدفين لخالد سعيد وأنور غالب، لتصل المباراة إلى نهايتها بفوز المصافي بسبعة أهداف لأربعة للشباب.

فريق مصافي عدن
فريق مصافي عدن
مثل الشباب: محمد غالب، محمود عبيد، رائد نعمان، أبوبكر سيف، خالد سعيد، صائب سلام، وأنور غالب.

ومثل المصافي: محمد الشاويش، محمود شحنوتة، ماهر قاسم، فهمي شاذلي، سعيد عبدي، وأنيس عمر.

> حكم المباراتين سعد خميس وأمين عاشور وعلي الحسني حكم طاولة وراقبهما حسين عبيد.

هوامش
> نبيل غانم أحمد، المدير المالي والإداري بالمحافظة حضر المباراة وتفاعل مع فوز فريقه.

> البطولة يوما عن يوم تزداد سخونة ويتأكد نجاحها.

> اللجنة المشرفة على البطولة تتعامل مع الأحداث وما يستجد بكل جدية إدراكاً منها بجماعية العمل الذي يوصل للغاية والهدف.

> يلعب اليوم مطار عدن ضد شركة الغاز، والبنك الأهلي ضد جامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى