المسلسل الدرامي (وتكسرت الامواج) في القناة الثانية بعد عيد الفطر

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الفنان المسرحي الكبير احمد عبدالله سعد قائلاً: «تزمع القناة الثانية - عدن تقديم المسلسل الدرامي المحلي (وتكسرت الامواج) قصة وسيناريو وحوار: احمد عبدالله سعد وذلك بعد عيد الفطر المبارك.

المسلسل الذي يقع في عشرين حلقة، يرصد الواقع الاجتماعي من خلال الحارة اليمنية المحاذية للبحر ويقدم رصداً لأسرة متوسطة الحال تلفها التغييرات وتتسارع بها الاحداث لتبرز من خلال تناقضات وتضادات في صراع درامي يمر من خلال جيلين جيل الآباء وجيل الابناء لتقدم صورة مؤسفة عن تفاعلية هذه الاحداث وما تفرزه.. كما انها تعيد فكفكة الروابط الأسرية في احتدامها المتأزم لتعيد لملمته وإعادة ترميم ما أصابه في تشققات بفعل عوامل الصراع الدرامي المحتدم بين كل شخصيات المسلسل ».

واضاف : «علماً ان المسلسل كان يزمع تقديمه في شهر رمضان ولكن نتيجة لقصر الفترة الزمنية وايضاً ضخامة الاحداث أجل انتاجه الى مابعد شهر رمضان».

وأكد في ختام تصريحه قائلاً: «إنه حتى هذا التاريخ ما بعد رمضان ليس توقيتا نهائيا فهو يعود الى جدية انتاجه عند قطاع القناة الثانية التي بيدها وحدها الحل والربط وانتاجه او تأجيله يعود لها ولجدية تنفيذها هذا المسلسل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى