المحافظ هلال يهنئ أبناء حضرموت بحلول شهر رمضان ونجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي

> أقام الاخ عبدالقادر هلال، محافظ حضرموت مساء أمس الجمعة في المكلا حفل إفطار الصائم حضره الإخوة عمر مبارك عمير، وكيل المحافظة وعوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل وفهد سعيد المنهالي، وكيل المحافظة للشئون الفنية، والفائزون بعضوية المجلس المحلي بمديرية مدينة المكلا وعدد من مديري عموم مكاتب الوزارات والشخصيات الاجتماعية والاعيان وعدد من المواطنين.

وفي الحفل ألقى الاخ المحافظ كلمة هنأ في مستهلها الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك ونجاح الانتخابات الرئاسية والمحلية التي جرت في الـ 20 من سبتمبر الجاري. وأشاد المحافظ بالوعي الحضاري الذي تمتع به أبناء المحافظة خلال الانتخابات التي جرت بسلام وسط أجواء ديمقراطية حرة عكست الروح الوطنية لأبناء حضرموت كافة متمنياً للمرشحين الذين نالوا ثقة مواطنيهم في المجالس المحلية النجاح فيما ينتظرهم من مهام مؤكداً أن من لم يحالفهم التوفيق قد حققوا شرف المشاركة وهذا نجاح في حد ذاته . وتطرق المحافظ في كلمته إلى النجاح الذي حققته المحافظة في الانتخابات الرئاسية ومبادلتهم فخامة الأخ الرئيس الوفاء بالوفاء، وشدد على ضرورة تنفيذ جملة المشاريع الجاري العمل فيها ووجه ببناء مدرسة لأبناء منطقة حي المهندسين واستكمال كشافات الإنارة في الأحياء المتبقية واستكمال مشروع المجاري الجاري العمل فيه.

وتحدث المحافظ حول أهمية مثل هذه اللقاءات خلال الشهر الفضيل بين أبناءالحارات والأحياء والمناطق، والتي تخلق أجواء من المودة والمحبة والتراحم والتكافل بين الناس. وتمنى في ختام كلمته أن يشمل الاجتماع الاول للمجلسين المحليين للمحافظة والمديرية كل المرشحين ممن حالفهم الفوز والذين لم يحالفهم التوفيق لتقدم حضرموت نموذجاً جديداً آخر في روح الديمقراطية والوعي الحضاري وان تواصل المجالس المحلية القادمة النجاحات المحققة والنموذجية في المسئولية والتعامل مع المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى