أعلام مصر ولبنان مجانا باستاد القاهرة في مهرجان «لبنان كما كان»

«استراحة الرياضي» متابعات:

قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إن الاتحاد المصري أنهى استعداده لتنظيم مباراة دولية يشارك فيها منتخب مصر مع منتخب لبنان المطعم بمجموعة كبيرة من نجوم المنتخبات العربية في اطار دعم لبنان والمقرر له يوم الثالث من أكتوبر.

وأضاف زاهر لرويترز أمس الجمعة "سيحصل جميع المشجعين على علمي مصر ولبنان مجانا أثناء دخولهم استاد القاهرة تعبيرا عن التضامن المصري مع الشعب اللبناني الشقيق."

وتابع زاهر "سيكون الدخول مجانا لجميع الجماهير التي من المتوقع ان يتجاوز عددها 70 الف متفرج بعد أن قام عدد من رجال الأعمال بشراء جميع تذاكر مدرجات الدرجتين الثانية والثالثة لتوزيعها مجانا على الراغبين في حضور المهرجان الذي أطلق عليه "لبنان كما كان".

وعقد حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة المصرية وسمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم مساء أمس الجمعة مؤتمرا صحفيا بأحد فنادق القاهرة حضره أعضاء السفارة اللبنانية بمصر لاعلان كافة ترتيبات وتفاصيل المهرجان.

وكان من المقرر اقامة هذا المهرجان في الأسبوع الأول من سبتمبر في أعقاب انتهاء الحرب الاسرائيلية على لبنان إلا أن المهرجان تم تأجيله بسبب أحداث حزينة عاشتها الكرة المصرية بعد وفاة ثلاثة لاعبين مصريين صغار السن هم محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي ومنتخب مصر وأحمد وحيد ورامي جمعة لاعبا الترسانة.

ويخصص كامل إيراد المهرجان لدعم إعادة اعمار لبنان.