نجوم تشيلسي يشاركون «أميتاب باتشان» بطولة فيلم هندي

«استراحة الرياضي» متابعات:

ذكرت صحيفة «ذي تايمز أوف إنديا» الهندية في عددها الصادر الثلاثاء الماضي أن نجمين من فريق تشيلسي الإنجليزي سيشاركان في أحد أفلام «بوليوود» الهندية ويشاركهما البطولة النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان ونجله أبهيشيك إلى جانب الممثلة بريتي زينتا.

وسيحمل الفيلم عنوان أحد الأفلام القديمة لاميتاب باتشان وهو «جوم باربر» وسيجري تصوير جزء منه في لندن على أن يكون العرض الأول له في مايو 2007 . ويجسد أبهيشيك نجل أميتاب باتشان دور أحد المهووسين بفريق تشيلسي. وأبدى تحمسه الشديد بالعمل لدرجة أنه حصل على قميص للفريق مكتوب عليه «ريكي» وهو اسمه في الفيلم. وأكد سميث مدير العلاقات العامة بفريق تشيلسي أن النادي سعيد للغاية بالمشاركة في عمل سينمائي يضم هؤلاء النجوم كما أكد اللاعبان سعادتهما البالغة لمشاركتهما في فيلم من أفلام بوليوود.

وتزايد ظهور بعض نجوم كرة القدم في الأفلام خلال الفترة الماضية مثل الإنجليزي ألان شيرار والأسطورة زين الدين زيدان والنجم الإسباني راؤول جونزاليس حيث شاركوا في بطولة فيلم «جول». ويسعى مخرج فيلم «جوم باربر» أيضا للاستعانة بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي في بعض مشاهد الفيلم وإن لم يتأكد ذلك بعد.