ارتفاع عدد ضحايا حريق عمارة الخساف بوفاة منقذ ابنته وطفلتيها

> عدن «الأيام» خاص

> انتقل الى جوار ربه فجر أمس الجمعة المغفور له بإذن الله تعالى العقيد عمر سعيد عبده أحمد الميسري، ضابط في معهد الثلايا العسكري، متأثرا بجراحه في المستشفى الذي نقل اليه بعد قيامه بإنقاذ ابنته وطفلتيها، اللاتي كان يسكنن في العمارة التي تعرضت للحريق بالخساف، وتمكن من انقاذهن بعد أن حاصرتهن النيران مما تعرضن من اختناق من الدخان الكثيف.

الفقيد رحمه الله من مواليد 1959م، لبعوس يافع محافظة لحج وتلقى دراسته الابتدائية والإعدادية في مدارس البدو الرحل ثم التحق بالكلية العسكرية التي تخرج فيها ضابطا وحصل على عدد من الدورات العسكرية ونال الشهادات التقديرية في مجال عمله وتميز بتفوقه حتى أصبح مديرا لفرع الطبوغرافيا بمعهد الثلايا بمنطقة صلاح الدين بالبريقة.

كما للفقيد عمر الميسري اسهامات في الجمعيات الأهلية الخيرية حيث كان مسئولا ماليا لجمعية الديوان بيافع، وهو متزوج وله ولد اسمه عمار وثلاث بنات.

«الأيام» تتقدم بهذا المصاب الجلل بخالص العزاء وصادق المواساة الى أسرته سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى