الشرطة يتصدر المجموعة الأولى والكهرباء يرافقه بالاحتجاج في خماسية كأس الرئيس الثالثة

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> حسمت أمور الفريقين المتأهلين عن المجموعة الاولى في بطولة كأس الرئيس لكرة القدم الخماسية التي يرعاها البنك الأهلي اليمني وشركة النفط اليمنية بعدن من خلال مواجهتي الأمس التي جرت منهما مباراة واحدة حيث غاب فريق اليمنية عن المواجهة الاولى بداعي إصابة معظم لاعبيه فأعطيت النقاط للكهرباء الذي وجد نفسه في الدور الثاني بعد أن قبل احتجاجه على فريق يمن موبايل، مما جعل رصيده ست نقاط بعد الشرطة الذي حقق في المباراة الثانية الفوز على يمن موبايل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لينال الصدارة بسبع نقاط.

الشرطة يهزم يمن موبايل

حقق فريق الشرطة فوزاً مستحقاً وهو يواجه يمن موبايل لحسم التأهل الذي انحصر بينهما اذا لم يكن هناك احتجاج للكهرباء، وهو ما ظهر منذ البداية في اداء الشرطة حيث لعب بتوازن هجومي ودفاعي في المستطيل واجادوا التعامل مع مفاتيح لعب خصمهم إبراهيم عوض وعدنان حاتم مما جعلهم افضل في تشكيل الخطورة وهي التي ترجمت الى هدف اول عبر محمد العقرب اعطى نفساً جديداً وزخماً اكبر وسعوا لمضاعفة النتيجة بهدف آخر وهو فعلاً ما جاءت به الدقائق حيث نجح الشرطاوية في اضافة هدفين آخرين عبر محفوظ إبراهيم بينما عجز يمن موبايل رغم المحاولات الجادة عن الوصول الى التسجيل لينتهي الشوط بثلاثية نظيفة للشرطة.

في الشوط الثاني حاول يمن موبايل التدارك ورتب اموره نوعاً ما، ظهر ذلك في الاداء والهجمات التي شنها على مرمى الشرطة الا أنه اصطدم بدفاع حصين حال بينه وبين تقليص الفارق، بل ان الشرطة اضاف هدفاً رابعاً عبر حبيب أحمد صعب من مهمة يمن موبايل الذي نجح في تسجيل هدف وحيد بقدم نائف عوض، لتنتهي المباراة بفوز الشرطة المستحق بأربعة اهداف مقابل هدف ليمن موبايل الذي ودع البطولة هو واليمنية.

ادار المباراتين هشام قاسم وأبوبكر فيصل وعبدالهادي باخزيم حكم طاولة وراقبهما شهاب ثابت.

مثل الشرطة: حسين المشرقي، محمد العقرب، حبيب أحمد، باسل غراب، عمرو علي، مكسيم دهوم، محفوظ إبراهيم، بسام أحمد، علي البدوي، مشتاق مثنى، وماهر عشيش.

مثل يمن موبايل: محمد صالح، إبراهيم عوض، طارق عبده، عدنان حاتم، محمد طلال، فهد صالح، عبدالله منصور، حمادة سليم، ومصطفى الكازمي.

هوامش

> صائب سلام مدير الصالة الرياضية المغلقة بما يقوم به من تعاون وتفاعل يظل احد عوامل النجاح.

> الاخ هادي معياد، عضو اللجنة المشرفة استغل غياب فريق اليمنية واستعاد شبابه على ارضية الملعب بفنيات جميلة في التعامل مع الكرة.

> يلعب اليوم في الاولى مكتب الشباب والمحافظة وفي الثانية التربية والمصافي.

> تواجد أعضاء اللجنة العليا المنظمة كان لافتاً للتعامل مع كل ما يجد لضمان النجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى