تواصل البطولة الـ 20 لجامعة تعز والكهرباء تعكر أجواء البطولة وفوز قدامى الصقر والأهلي

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي علي:

> تتواصل على ملعب الشهداء بتعز منافسات الدور الثاني من منافسات البطولة الرمضانية العشرين لكرة القدم التي تنظمها جامعة تعز سنوياً، حيث تأهل عن كل مجموعة الاول والثاني.

وكانت لقاءات الخميس قد أسفرت عن: فوز كلية العلوم بخمسة أهداف سجلها شعيب طه (هاتريك)، وجميل محمد علي، وهاني روماريو مقابل هدف لفريق كلية الطب سجله محمود إسماعيل، وفاز فريق القدس على كلية الهندسة بهدفين نظيفين سجلهما منصور عبده علي وعلي عبدالله صالح، فيما تعثر لقاء المتنوعة ومياه بلادي في الشوط الثاني بسبب انقطاع التيار الكهربائي الذي عكر صفو المنافسة ليومين متتاليين، وبما أن الفريقين متأهلان إلى الدور الثاني فقد أجريت القرعة بينهما لتحديد الأول والثاني فجاءت القرعة من نصيب المتنوعة، وكذلك تأهل الحقوق بالقرعة بينه وبين الصمود بسبب انقطاع الكهرباء .

لقاء الدور الثاني جمع المتنوعة مع ثاني المجموعة الثالثة الحقوق وفاز المتنوعة 7/1 وأول المجموعة الثانية فريق دهانات أطلس مع ثاني المجموعة الرابعة ميناء المخاء وفاز أطلس 4/1، وأول المجموعة الثالثة الدائرة 34 مع ثاني المجموعة الخامسة كلية الهندسة وفازت الدائرة 34 بضربات الترجيح 4/3 بعد أن كانا متعادلين 2/2 ، ولعب يوم أمس السبت في إطار الدور الثاني أول المجموعة الرابعة فريق البرنس مع ثاني المجموعة السادسة كلية العلوم وانتهت بفوز البرنس2/صفر، وأول المجموعة الخامسة شباب القدس مع ثاني المجموعة الأولى مياه بلادي وهذه المباراة لم تنته بسبب محاولة اعتداء احد لاعبي شباب القدس على حكم المباراة فؤاد السيد بعد ان رفع له بطاقة حمراء.

وفي إطار بطولة القدامى التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بتعز بدعم ورعاية من شركة العديني للصرافة بتعز تواصلت اللقاءات بين أندية المدينة الخمسة حيث تمكن قدامى الصقر من الفوز على قدامى الطليعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف الصقر احمد أبكر سرور ، ورياض عبد الإله ، وعبده علي ، وسجل هدفي الطليعة طارق عبد الملك.

والتقى قدامى الأهلي مع قدامى الصحة وانتهى اللقاء بفوز الأهلي 12/1 سجل أهداف الأهلي نبيل حمود ثلاثة أهداف، وحسن مرشد ثلاثة أهداف ، ومحمد علي القدسي هدفين ، وهدف لكل من : عبدالرحمن الآنسي ، وناصر غالب، ومنذر إسحاق ، وسجل هـدف الصـحة نبيل علـي الحاضري.

وضمن البطولة التي يرعاها الصقر وينظمها فرع القدم بالمحافظة فاز فريق الصقر لسن 17 سنة على الطليعة بأربعة أهداف نظيفة سجلها محمد حمود عبدالقوي، ورمزي سالم ، وفيصل نصر محمد ، وعبدالله محمد عبده سيف ، وفاز فريق الأهلي بهدف نظيف على الرشيد سجله وليد عبد الواحد .

وفي سن 14 سنة تعادل الأهلي والرشيد 2/2 ، سجل هدفي الأهلي محمد الحبيشي ، وعيسى محمد صالح ، وسجل هدفي الرشيد إبراهيم أحمد علي ، واسكندر محمد صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى